AlexaMetrics جمال ريان يفضح "يوسف علاونة" ويكشف دور المال السياسي الإماراتي في شراء الذمم | وطن يغرد خارج السرب

جمال ريان يفضح “يوسف علاونة” ويكشف دور المال السياسي الإماراتي في شراء الذمم

شن  الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة”  جمال ريان هجوما عنيفا على الكاتب الأردني يوسف علاونة بعد ظهوره المفاجئ مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، مؤكدا بأن هجوم “علاونة” على قطر كان بفعل المال السياسي الذي تستخدمه “أبو ظبي” لشراء ذمم الكتاب والإعلاميين.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورة “علاونة” برفقة محمد بن زايد: ” صورة عن الف كلمة : هذا اللقاء بين محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي مع المدعو يوسف علاونة تعبر عن توظيف المالي السياسي الإماراتي ضد #قطر #الخليج”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/922575352253235200

 

وأضاف في تغريدة اخرى: ” هذه الصورة تؤكد صحة ما قلته قبل أشهر من ان الازمة الخليجية كشفت عن كتاب مخابرات وسفارات من بينهم هذا المدعو يوسف علاونة ضد قطر #الخليج”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/922576476985221120

 

وتابع “ريان” قائلا: ” كتاب المخابرات الإمارتية عبد الرحمن الراشد وعبد العزيز الخميس ويوسف علاونة ضد قطر ،لكنهم سيفشلون لان الله حق ، والايام بيننا #الخليج”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/922577935428550656

 

وأوضح الإعلامي جمال ريان بأنه ” سبق ووجه المدعو يوسف علاونة رسالة شكوى ضدي للأمير تميم حفظه الله ، بتحريض من محمد بن زايد، لا ألومه، فهو يجهل حرية التعبير عن الرأي في #قطر”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/922585509678821376

وأكد على أن ” المال السياسي السعودي والإماراتي ينفق بالملايين امريكيا وعربيا لهدم الحق القطري ومن يقف الى جانب الحق ،لكنه سيذهب سدى، لان الله حق #الخليج”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/922587661084213248

 

جاء ذلك في وقت كشف فيه حساب “مجتهد الإمارات” عن اجتماع القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان بالكاتب الأردني يوسف علاونة سرا.

 

وقال مجتهد الإمارات” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر”:” يوسف علاونة التقى دحلان سرا لماذا يخفي هذه الحقيقة عن جمهوره؟ الرجل تم عمل غسيل مخ له بالمال و الأيام القادمة ترقبوا مواقف سياسية ساخنة له”.

https://twitter.com/mujtahiduae/status/922580861928857601

 

يشار إلى ان الكاتب الأردني يوسف علاونة قد خصص العديد من الفيديوهات عبر قناته على موقع “يوتيوب” خلال الفترة الاخيرة للهجوم على قطر والدفاع عن السعودية والإمارات ودول الحصار كاملة، بعد أن كان من أشد المهاجمين للمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يوسف علاونة باختصار جزء من سياسة القوة الناعمة السعودية القائمة على تشغيل مرتزقة مثل علاونة بحيث يكسب الاتباع عن طريق خداعهم بانه ضد ايران ثم يدس السم في الدسم فاذا هو مجرد مطبل مرتزق خسيس .. يا علاونة الرخيص حجك على برنامج ضيوف الملك كان جزءا من ثمن تطبيلكواني لارجو ان الله قال لك لا لبيك ولا سعديك . هذا الدعي المرتزق اصبح ايضا بوقا لشيوخ دعارة ااامارات والله عيب ان تحسب على الشعب الفلسطيني الكريم ايها الحقير الماجور الماخور

  2. هذا السافل المنحط علاونة عميل اسرائيل وكيل ال سعود وابن ناقص للهجوم علي القضية الفلسطينية هذا الملعون لطوه بالصواني وين ما شفتوه التافه الرديح الرخيص عبد الدرهم والدينار كل الشؤم عليك والشنار يا عار العار

  3. هذا السافل المنحط علاونة عميل اسرائيل وكيل ال سعود وابن ناقص للهجوم علي القضية الفلسطينية هذا الملعون لطوه بالصرامي وين ما شفتوه التافه الرديح الرخيص عبد الدرهم والدينار كل الشؤم عليك والشنار يا عار العار

  4. يوسف علاونة شخص بلا مبدأ ولا ضمير يمدح بابن زايد المتآمر أصلا على العرب وعلى فلسطين والذي هو ايضا يستخذي لإيران ولا يتجرأ على المطالبة بالجزر الثلاثة ، يوسف علاونة تذكر انك ستقف بين يدي الله يوما ويسألك عن وقوفك مع تجار الفتن وقتل الأطفال في اليمن وقبل ما تقول عني حوثي او ايراني بقول لك الله يلعن ايران والحوثيين والشيعة ، طبعا رح تتهمني اني اخواني مهي هذه التهم الجاهزة لأي شخص رح يعارض مشروعك الاسترزاقي الخياني لا بارك الله فيك وأراك في أبنائك وأحفادك ما يرى أطفال اليمن وسوريا ان الله بالمرصاد يا (حاج )

  5. علاونه شخص تافه يضحك مثل الاهبل ولا يدعمه الا الذباب الالكتروني يعني كلها مرتزقه في مرتزقه يخرب بيتو ما اسخفه وضيع ما عندو شرف مستعد يبيع نفسه لمن يدفع اكثر

  6. سبحان الله ذكرتني هذه الصوره بدفاع علاونه عن سيده ابن زايد في خليه التجسس المكتشفه عام ٢٠١١م في السلطنه.

  7. انسان سخيف بضحكه مصطنعه بلهاء
    وكلامه سخيف .
    لست معجبا بأحد من حكام الخليج لاني لا احترم أي واحد منهم وكذلك تميم أما ال سعود وال نهيان وال خرفان فهم آسؤا من وجد على سطح الكره الارضيه.

  8. للتوضيح يا اخوان… المدعو يوسف علاونه ليس اردني الجنسية ولا يحمل رقم وطني اردني… بل هو يحمل جواز سفر اردني مؤقت ويقوم بتجديده بصعوبه بعد ان تم ابعاده عن الكويت… ولا يمت لعائلة العلاونة الاردنية لا من قريب ولا بعيد…

    وكان قد تم الحكم عليه عام 2009 بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وغرامة 20 الف دينار كويتي لسبه الذات الالهية.

  9. علاونة انجس من روث الخنزير ووزوجتة تدير شبكة دعارة بالكويت واسمها بثينة كامل. ويوجد علاقة جنسية بين بنت علاونة واسمها روان مع عشيقها الانجليزي ويعملان مع بعض في محل دعار تحت اسم اليوغا. الذي يقبل من زوجتة وابناتة هذا يقبل اي شئ اخر مهما كان قذر

  10. عيب السب والقذف والقدح بالأعراض
    إلى متى سنبقى هكذا ؟؟؟؟؟؟
    اسمع اذا أعجبك امدح بطريقة حضارية علمية
    لم يعجبك ادحض بطريقة مهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *