“شاهد”: “غزوة المحشي” وأسرار جديدة عن #هجوم_الواحات الأخيرة

9

نشر موقع “شؤون عربية” موقع فيديو يكشف أسرارا جديدة تنشر لأول مرة حول مجزرة الواحات التي تعرضت لها قوات وراح ضحيتها أكثر من 58 ضابطا ومجندا من قوات الشرطة والامن الوطني.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد أوضح بأن قوات الشرطة انتقلت من والجيزة وقطعت ما يقارب 150 كيلو على طريق الواحات حتى دخلت “الوديان” بمسافة 40 كيلو متر تقريبا حتى وصلت إلى موقع المجزرة “وادي الحيتان” المعروف بانخفاضه، مع وجود جبل مرتفع مطل عليه كان موقع الجماعة المسلحة التي نفذت العملية.

 

وأكد الفيديو وجود اختراق للقوة المنفذة للعملية، مشيرا لاعتراف مساعد وزير الداخلية اللواء محمد صادق، الذي تحدث عن وجود شخص تم القبض عليه واعطى معلومات عن مكان المجموعة الإرهابية، وهو من كان يرشد القوات من اجل الوصول للمجموعة المسلحة.

 

وأشار الفيديو إلى احتمالية أن يكون المرشد قد تعمد تضليل القوات ولم يخبرهم بطبيعة المنطقة المقبلين عليها، وأوقعهم في الكمين متعمدا.

 

ولفت الفيديو إلى أن القوات التي ذهبت لتنفيذ عملية القبض على المسلحين تنتمي للعمليات الخاصة العالية التدريب والتسليح، بالإضافة لضباط أمن وطني الملمين بجميع المعلومات، فإن جميع هذه العوامل تدل على نجاح العملية، إلا أن العشوائية في التحرك أدت لوقوع هذه المجزرة.

 

وأشار الفيديو، إلى ان المرشد أبلغ الجهات الامنية بأنه تم إرسال “حلل محشي” للمجموعة المسلحة منذ ثلاثة أيام من محافظة القليوبية.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    ثلاثة بغال مسنة تتوسط عير حمير

  2. حساوي يقول

    ان صحيفتكم تابعة لقطر فهذا الموضوع بات لا يخفى على أحد، و إنكم سميتم المجزرة بغزوة المحشي مستهزئين بأرواح العشرات ، و سميتم المجموعة الإرهابية بالمجموعة المسلحة فقط ، يعني أنكم و كما يقال عنكم و عن قطر ، داعمين للإرهاب و السوسة التي تنخر في الأمة العربية لصالح العدو ، و أنكم هالكون لا محالة و ستذهبوا الى مزبلة التاريخ بإذن القاهر العادل الجبار

  3. ..المهتدي بالله يقول

    هذا الموضوع …موضوع مذبحة الشرطه …حققوا مع السيسي المجرم اولا وزبانيته من الخونه العسكر الذين منذ سبعين سنه وهم يقومون بافتعال المشاكل والجرائم بحق الشباب المصري لا لشيء الا لاشغال الشعب المصري والهائه عن جرائمهم ليبقوا فقط في السلطه لتنفيذ اوامر اسيادهم من اليهود والنصارى وليبقى الشعب المصري في شغل شاغل عن قضايا نفسه اولا وعن قضايا الامه بشكل عام …اليس بطل العروبه ابن الحاجه صوفي اليهوديه جمال عبد الخاسر ورط الامه المصريه في حروب راح ضحيتها من الشباب المصري اكثر من ..150..الف شاب في حروب مفتعله في اليمن وحزيران وغيرها ثم جاء الخائن السادات واهلك الجيش الثالث في صحراء سيناء في حربه الفاشله وسماها انتصارات اكتوبر .. و الخسيس يقتل الشعب المصري والحيش المصري في سيناء وفي ليبيا وفي سوريا للحفاظ على حفتر وبشار وشعبهما يقاتلانهما للتخلص من جرائمما …ياامة بكت من غبائها الامم …

    1. abboud يقول

      وحادثة المنشية التي افتعلها جمال عبد الناصر لتصفية الاخوان والهاء الشعب المصري مازلت في الاذهان الى اليوم

  4. ابوبكر سعيد يقول

    للاسف نحن لانعترف بالهزيمة ابدا والحكومة تحمل فشلها الذريع المرشد. اين المروحيات مع العلم هؤلاء متحسنين خارج المدن اين كامرات المراقبة اين التحطيط لك الله يامصر

  5. Kamel Gad يقول

    يا جماعة صبركم بالله۔۔۔والله فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي كان عارف إن ده حيحصل؛ عشان كده قرر استمرار فرض حالة الطوارئ في البلاد؛ وعشان كده كمان زي ما شفناه كلنا لم يهتز بل ذهب إلى العلمين والابتسامة تعلو وجهه، ابتسامة الثقة واليقين من أن الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأن الإرهابيين في حالة من اليأس مرتجفون بعد تضييق الخناق عليهم ومحاصرتهم كالجرذان في شمال سيناء۔۔۔۔۔

    1. Visitirعاطف يقول

      أنت تقسم بالله وكأنك كنت مع السيسي؟!
      حرام عليك يا رجل، عليك كفارة يمين أولاً ولا تكذب على رئيسك لأنه لايعلم وتلك مصيبة، ولو علم فالمصيبة أعظم !

  6. Visitirعاطف يقول

    لن يتحضر العرب ولن يتعلموا من تجارب الأمم ماداموا لا يضعون الشخص المناسب في المكان المناسب, علماً أنهم لم يختاروا رؤسائهم بل فرضوا عليهم، ولكن مع ذلك فالشعب أقوى من الرئيس لو أراد مصلحة الوطن!
    المهم فإن شعب مصر شعب فقير وكبير والدولة تنفق المليارات وتغرق في الديون في تسليح الجيش بدون تخطيط ولا إستراتيجية وليس لها عدو ولا منافس!
    فأما تسليح مع تدريب وتخطيط ومجابهة عدو أو إعانة الشعب الغلبان على محنته وإنفاق المليارات على المشاريع والمصانع والتطوير كما هو حال كوريا والهند وماليزيا.

  7. مجدى يقول

    الاخ الى كاتب جمال عبد (الخاسر )
    الا يعلم ان ذالك حراااااام
    ما وصلش الاستهزاء لهذي الدرجه حتى من اسماء الله دون علم
    لك الله يا مصر ان شاالله يدرك ابناء الشرطه ان في غلط ويصوبوا ويعدلو هذا الغلط الى اودى بحيات العشرات منهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.