AlexaMetrics "أصبحنا أضحوكة".. جمال ريان: وأنت تشاهد محاولات السعودية والإمارات تشويه قطر في أمريكا تتمنى لو لم تكن عربياً | وطن يغرد خارج السرب

“أصبحنا أضحوكة”.. جمال ريان: وأنت تشاهد محاولات السعودية والإمارات تشويه قطر في أمريكا تتمنى لو لم تكن عربياً

أعرب الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة”، جمال ريان عن حزنه وغضبه من هول ما رآه في الولايات المتحدة مما تقوم به السعودية والإمارات لتشويه صورة قطر باستخدام المال السياسي، مؤكدا بأن من يشاهد هذا الامر يتمنى لو لم يكن عربيا.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”عدت الى الدوحة حزينا غاضبا بعد ما شاهدته من صور مشوهة للعرب في وسائل الاعلام الامريكية ، بالمال السياسي العربي وبايدي العرب أنفسهم #الخليج”.

وأضاف في تغريدة اخرى: “وانت تشاهد المال السياسي السعودي والإماراتي يهدر على شاشات عملاقة في نيويورك لتشويه دولة ناجحة مثل قطر تتمنى لو لم تكن عربيا،يا عيب #الخليج”.

وعبر “ريان” عن غضبه مما رآه قائلا: “وانت تشاهد تشويه سمعة العرب على ايدي العرب أنفسهم وبالمال العربي، تتمنى لو لم يخلق العرب ، والله اننا أصبحنا أضحوكة عند الغرب #الخليج”.

وتابع قائلا: “لقد أصبحنا أضحوكة في الغرب ، ما هذا الجنون الذي اصاب المال السعودي والمال الإماراتي المسخر لايقاع الأخ الضرر باخيه ، هذا آخر الزمن #الخليج”.

وكانت السعودية قد مولت مؤخرا وخلال انعقاد الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، شاشات عملاقة وضعتها امام بوابات المنظمة الدولية تحرض فيها ضد قطر، وتتهمها بدعم الإرهاب من خلال دعمها لحركة “حماس” وزيارة أميرها السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لقطاع غزة!.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. غزة مقياس لكرامة العربي ، حسبي الله علي كل مال لم يسخر في خدمة الانسان العربي والمسلم .

  2. مهما قامت به وتقوم به السعوديه وابوظبي من محاولة تشويه صورة قطر في امريكا او أوروبا ومحاولاتهم المستميته لتلميع صورتهم القذره في امريكا فإن معظم الأمريكيين يعرفون ان اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه ويعتبرونها بؤرة التشدد والتطرف والتزمت ، ولا يخفى عليهم ان معظم الذين يقاتلون في صفوف داعش هم سعوديون وأنها تعتبر اكبر دوله في العالم تنتج وتصدر الارهاب ، للعراق وسوريا وافغانستان و أوروبا . ولن ينسى الأمريكيين دور النظام السعودي في هجمات 11 سبتمبر 2001 ، 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديين و٢ إماراتيين ، ويعرفون ان زعيم تنظيم القاعده الإرهابي اسامه بن لادن سعودي . ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد لا تستطيع السعوديه ان تغيره سواءً بتعاقدها مع شركات علاقات عامه لتلميع صورتها وسمعتها القذره السيئه في امريكا والعالم أو بالكذب وبتلفيق التهم لدول أخرى .

  3. هؤلاء الصهاينه العرب والماسونيين العرب واليهود العرب ..وماذا يرتجى منهم غير القيام بهذه الاعمال التي تخدم اسيادهم من قادة الصهيونية والماسونية العالميه ..هم موظفون واموالهم لهذه الغاية فقط …نسأل الله ان يرينا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود وان يزلزل الارض من تحت عروشهم وان يجعلهم عبرة لمن يعتبر انه القادر على ذلك ..وهو على كل شيء قدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *