“شاهد” هكذا مزق الانفجار جسد عصام زهر الدين بعدما تفاخر بتقطيع أجساد المعارضين!

2

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، صورة لأجزاء من جسد  أكبر شبيحة رئيس النظام السوري العميد عصام زهر الدين  الذي قتل أمس الأربعاء جراء انفجار لغم أرضي زرعه تنظيم داعش.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد تمزق جسد  القائد بقوات الحرس الجمهوري في دير الزور، إثر انفجار اللغم في منطقة “حويجة صكر” بريف دير الزور، حيث اكد المغردون بأن الجزاء من جنس العمل، بعد أن ظهر “زهر الدين” وهو يقوم بتقطيع أجساد المقاتلين من قوات المعارضة وشوريها.

 

وكانت انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور يظهر فيها عصام زهر الدين بجانب جثتين معلقتين تظهر عليهما آثار تعذيب وحشي.

 

 

يشار إلى انه وفقا لوسائل إعلامية تابعة لقوات  المعارضة السورية، فإن زهر الدين المنحدر من مدينة السويداء (54 عامًا) رُفّع إلى رتبة لواء وعين قائدًا لفرع المخابرات العسكرية بالمنطقة الشرقية خلفًا للواء المقتول جامع جامع، طبقا لتقارير إعلامية غير رسمية.

 

وكان له دور في التقدم الذي أحرزته قوات النظام الأيام الماضية في محافظة دير الزور، والتي وصلت خلالها إلى مدينة الميادين الإستراتيجية.

 

يُشار إلى أنّ زهر الدين أثار غضب السوريين حينما ظهر على الهواء مباشرة من مطار دير الزور، الذي سيطرت عليه قوات الأسد، متوجهاً لكل السوريين الذي هربوا من البلاد، على حدِّ قوله، مهدداً إياهم بعدم العودة للبلاد.

 

العميد الذي كان في لقاء مباشر على قناة رسمية سورية، محاطاً بعساكر من النظام، قال: “مَن هرب ومَن فرَّ من سوريا إلى أي بلد آخر، أرجوك لا تعُدْ، لأن الدولة إذا سامحتك فنحن عهداً لن ننسى لن نسامحك”.

 

وختم متهكماً ضاحكاً مع من حوله بقوله: “نصيحة من هذه الذقن لا أحد يعود منكم”.

 

واعتبر بعضهم أنّه يتحدّث بلهجة زعيم عصابات لا كضابط جيش.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    أكاذيب في أكاذيب. . معارضة سورية معارضة سورية في عصابات سعودية قطرية تركية صهيونية غربية البست لباس المعارضة تتبع أجندات غربية لتمزيق سوريا وما تبقى من بلاد العرب. والواقع أكبر دليل.
    الجيش السوري ناجح جدا في إستئصال هذا الوباء الداعشي الوهابي الصهيوني

  2. الثورة للأحرار يقول

    من مزق بلدان العرب هم حكام العرب الأباطرة لأن من يحكم العالم العربي مجرد عصابة وقطاع الطرق،نصف الشعوب العربية مهاجرة للدول الأجنبية بسبب طغيان الحكام يا محمد إبحث لماذا نزار القباني هاجر إلى لندن وعاش فيها؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More