AlexaMetrics "الانفتاح السريع".. "فيديو" فتاة سعودية على دراجة نارية في وسط الرياض! | وطن يغرد خارج السرب
سعوديات

“الانفتاح السريع”.. “فيديو” فتاة سعودية على دراجة نارية في وسط الرياض!

بعد الانفتاح المتسارع الذي يقوده ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ودفعه البلاد نحو العلمانية، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر فتاة سعودي وهي على ظهر دراجة نارية برفقة أحد أصدقاءها.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الفتاة وهي تجلس خلف صديقها على متن دراجة نارية بشكل علني وبدون خوف من المساءلة، في حين اكد مصور الفيديو بانه تم التقاطه في العاصمة الرياض.

 

وجاء ذلك بعد أقل من شهر على قرار الملك سلمان بن عبد العزيز بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، والسماح لها لأول مرة بالمشاركة في احتفالات العيد الوطني الـ87، في حين أعلن وزير الطيران المدني بقرب صدور قرار بالسماح للمرأة بقيادة الطائرة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هاذا الفيديو قديم شايفينه من ثلاث سنوات .
    اخبار الوطن الافضل في الكذب وتلفيق التهم استحووو اعلى وجهكم

  2. وايش الدليل ان الفيديو في السعوديه اشوف السعوديه قاهرنتكم كثير ان منحت حرية الحركه هاجمتوها وان منعت هاجمتوها ارسو لكم ع بر

  3. اكذب صحيفه الكترونيه شفتها بحياتي وكل اخبارهم مضحكه وغير دقيقه وفيها الكذب والحقد والعياذ بالله الي الامام يالسعوديه ياديار المسلمين وكل من اراد عبادة رب البيت لا عبادة ال البيت

  4. طيب وين المشكله بالفيديو اذا البنت قاعده من الخلف نحنا عم بسوقوها
    وبعدين شو الدليل انها سعوديه ماضنيت انها سعوديه ولابسه جنز كمان ياربي على الكذب ههههههههههه

  5. الفيديو قديم فعلا .

    الجديد الحين بتحصلهم خلاص فاصخين الحيا. قبل حاله واحده والحين مع انفشاخ الدب الداشر بيفشخ شعبه معاه. مراخين الوالدين حنو لعرقهم اليهودي لاجل كذا مسافر معزب الدبابيس الدب الداشر لايسرائيل. طبعا بدعس من محمد بن زايد لانه ماسك عليه سيدي دعاره مع كارديشان . البعر خروف وما فهم لعبة المصيده الا متاخر.

  6. من يرسل الفيديو الى الجامي د.سليمان أبا الحمار وزير الأوقاف السابق الذي يعتبر الرياض قاعدة التوحيد والعقيدة السلفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *