“إلى من يهمه الأمر”.. مستشار ابن زايد لـ”تركيا”: السعودية وجهت لكم رسالة وافهم يا شاطر!

3

كعادته، وتكريسا لعدائه لتركيا، أشاد مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله بزيارة وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، ثامر السبهان، لمناطق في سوريا تابعة لميليشيات كردية تصنفها تركية بأنها “إرهابية”، مشيرا إلى أن الزيارة هي رسالة لمن يفهم.

 

وقال “عبد الله في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”وزير الدولة السعودي ثامر السبهان يقوم بزيارة مفاجئة و جريئة الى مدينة الرقة. زيارة تحمل مليون رسالة سعودية لمن يهمه الأمر. وافهم يا شاطر”.

 

من جانبهم، هاجم المغردون زيارة “السبهان” التي جاءت برفقة “بريت ماكغورك” مبعوث الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة، مؤكدين بانه جاء ليتم “حلبه” فقط، مؤكدين بأن تركيا سترد، موضحين بأن السعودية لن تستطيع فعل أي شيء في الملف السوري، مذكرين إياه بتصريحات عادل الجبير على مدى 5 سنوات الذي اشتهر بمقولة “بتشوف”، حينما سأله احد الصحفيين حول جدية العمل العسكري ضد الأسد الذي توعدته المملكة فيه كثيرا.

https://twitter.com/f662257/status/920725939691986944

https://twitter.com/alsinani35/status/920758993030733826

 

وكان ناشطون وإعلاميون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورا لزيارة وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان إلى مناطق في سوريا خاضعة لميليشيات كردية تصنفها تركيا بأنها “جماعات إرهابية”.

 

 

وتظهر الصور التي تداولتها صفحات مؤيدة وأخرى معارضة للسعودية، السبهان برفقة بريت ماكغورك مبعوث الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة، وهما يزوران قرية “عين عيسى” في الرقة، ويلتقيان بممثلين عن حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) الذي تعتبره أنقرة إرهابيا وامتدادا سوريا لحزب العمال الكردستاني.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    أيها البغل المـــــــــــــــــــــــــــــــسن..صحيح ان الاماراتيون حماريون أبا عن جد..وجد الجد..انتم والاحمرة جنس واحد وصنف واحد…..أيها البغل المســـن الزبالة المنتنة………….تركيا ليست اليمن..ولن تكون الصومال ولا قبائل تقودها السعودية كمن يقود عير حمير…تركيا ستحول احلامكم الى كوابيس تقض مضاجعكم وقبوركم ايها البغل الاماراتي المسن…قبحكم الله يا مناجيس الكون كله..

  2. Avatar of حازم
    حازم يقول

    لا تحقرن صغيراً فـي مخاصمة .
    .. إن البعوضة تدمي مقلة الأسد

    يحكى أن أسدا وقف على صخرة مرتفعة فجاء حمل ووقف أسفل ونظر فرأى عورة الأسد، فراح هذا الحمل يركض ويصرخ رأيت عورة الأسد، ونسي المسكين أن ذيله المرتفع لأعلى يكشف عورته دائما وكل من في الغابة يراه، إلا أنه وجد في رؤيته لعورة الأسد انتصارا له وانتقاصا من الملك ..
    بعدها قام يمشى الأسد بالغابة وهو مو شايف احد بعينه , وذات مساء انبطح بحوش الغابة وجلس يفكر ويفكر , ولا زال يفكر ويضرب ايده بالأرض بقوة ويقول آآخ لو يطيح بيدي الشاعر اللي يقول ان البعوضة تدمى مقلة الأسد , والله لأخليه يعرف ان الله حق .

  3. Avatar of حازم
    حازم يقول

    الزبده هذا النكره المفروض يهتم بشوؤن كيرلا بومبي نيودلهي شو دخله بالخليج وتركيا ماجبت خبر هالصعاليك جربتهم مره وعرفت انهم قطيع لارأي له ولا مشوره روح روح تعال تعال قبلتهم البيت الابيض ومجنونها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More