AlexaMetrics أكاديمية أردنية مهاجمة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالسعودية: المساحة بين القوادة والعهر لبس لحية | وطن يغرد خارج السرب

أكاديمية أردنية مهاجمة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالسعودية: المساحة بين القوادة والعهر لبس لحية

شنت الاكاديمية الأردنية فاطمة الوحش، هجوما غير مسبوق على رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية، وذلك إثر إفتائه بجواز إخفاء المرأة ممارستها فاحشة “الزنا” على من يتقدم لخطبتها.

 

وقالت “الوحش” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” عبد الرحمن السند يخبص ويقول بترجل وهو يعري ذاته بسخافته الاخلاقية بجواز اخفاء “ظواهر الزنا للزانية”،،المساحة بين القوادة والعهر لبس لحية”.

 

وكان “عبد الرحمن السند” الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، قد افتى قبل أيام بجواز اخفاء المرأة التي وقعت في كبيرة الزنا الأمر عن خطيبها.

 

وكان مذيع برنامج “يستفتونك” على قناة “الرسالة”، قد تردد قبل طرحه السؤال مشيراً إلى أنه كان يفضل طرح هذا السؤال بشكل خاص، وهو “هل على المرأة التي ارتكبت الزنا ثم تابت لربها، وتقدّم لها رجل لخطبتها، هل عليها أن تخبره بذلك؟”.

 

وهنا أفتى السند بجواز إخفائها ذلك، وقال فيها “طالما تابت ورجعت لخالقها وندمت على ما فعلت، لا يلزمها أن تخبر الرجل بما فعلت من معاصي أو ذنوب”.

 

إجابة السند التي تداولها سعوديون اعتبروا أنّ الإخفاء هذا فيه نوع من “الغش” على حدّ وصف بعضهم، وآخرون اعتبروا أن تطبيق ذلك صعب فالرجال على حدّ قولهم لا يقبلون الزواج بـ”زانية”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هل قالت أنها تابت حقا وصدقا ؟!
    من يضمن ألا تعود للفاحشة مرة أخرى ؟!
    هل كان طلاقها شكوك طليقها فيها ؟!
    من على شاكلتها صعب أن تتوب !!!
    سوف تكثر إتصالات من على شاكلتها بشيوخ دين آخرين لأخذ فتواهم وهكذا !!
    المصيبة إذا كانت عذراء هل تعيد تركيب غشاء بكارة حتى لا تنكشف ؟! ما رأي الشيخ

  2. كان عليهم أن لا يسألوا وأن لايجيبوا عن أشياء إن تبدى لهم تسؤهم كسائلين وكمجيبين ؟!،كمفتيين وكمستفتين؟!،الهدف واضح من برمجة هكذا أسئلة وأجوبة؟!،الهدف هو جعل الخبث مسألة فيها نظر؟!،ولم لا الذهاب إلى منحى أخرجوا آل لوط من قريتكم إنَهم اناس يتطهرون؟!،فالطهر في مجتمع تسود فيه الرذيلة؟!،أو يتجه نحو الرذيلة بخطى حثيثة قد تصبح جريمة؟!،هذا ما يريدونه من وراء هذه الهجمة الشرسة على منظومة قيَم الإسلام؟!،لذلك رأينا لا صوت ولا ضجيج يعلو فوق ضجيج هكذا استفتاءات وفتاوي؟!،والدليل ان حديث المثليين والمثلية صارت مختلف القنوات تعج به ؟!،وكأنَ الروموت كونترول في يد واحدة؟!،إنَهم (يخطَطون) لسدوم جديدة؟!،فاللهم إنَ نسألك اللطف والهداية؟!.

  3. قال الله تعالى: الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ [النور:3].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *