AlexaMetrics سلطان بن سحيم المُحتضن من قبل دول الحصار يهاجم الكويت وسياستها ويسخر من الشيخ صباح الأحمد | وطن يغرد خارج السرب
سلطان بن سحيم

سلطان بن سحيم المُحتضن من قبل دول الحصار يهاجم الكويت وسياستها ويسخر من الشيخ صباح الأحمد

شنَّ المعارض القطري المزعوم والموالي لدول الحصار بعد هروبه من الدوحة لتراكم الديون عليه، سلطان بن سحيم آل ثاني هجوما عنيفا مرفوقا بالسخرية من الكويت وسياستها تجاه الازمة الخليجية.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”شرفاء عمان أثروا الصمت والوقوف على الحياد من الأزمة وليس كغيرهم عجلة التنمية لديهم متوقفة ٧ مرات يحل مجلسهم اخر مشروع لديهم قبل حرب الخليج”.

https://twitter.com/sultansalthani/status/919668090648104963

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “يدعون انهم وقفوا مع الحق وهم ابعد من ان يعرفوه سترت عوراتهم وأمنت روعاتهم وحباهم الله كما حبانا بدولة لايخيب من استجار بها فأي حق يعرفونه !”.

https://twitter.com/sultansalthani/status/919739351990439936

 

وجاء هذا الهجوم في وقت من المفترض أن يصل فيه إلى الرياض اليوم الاثنين أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية تستغرق بضع ساعات يلتقي خلالها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في إطار مساعي الكويت لإيجاد حل للأزمة الخليجية.

 

ومنذ 5 حزيران/يونيو الماضي قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر ودول أخرى علاقاتها مع قطر لدعمها الإرهاب وهو ما نفته الدوحة.

 

وقال خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي أواخر الشهر الماضي” إن جهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية لن تفشل، وهي مستمرة بمساعدة الولايات المتحدة.”

 

وشدد الجار الله، أثناء حضوره احتفالية السفارة السعودية في الكويت باليوم الوطني على أن بلاده لن تتخلى عن دورها إزاء الأزمة الخليجية، معربا في الوقت نفسه عن تطلع الكويت إلى” إنهاء الخلاف المؤسف بين الأشقاء، وأملها في تكوين موقف خليجي موحد”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الكويت دولة مزدهرة لاتتاجر بالعاهرات والخمور ولم ولن تبيع القضية الفلسطينية حتى تحت الضغط الامريكي والسعودي، اكبر المشاريع التنمويه في المنطقه مثل المستشفيات والمطارات والطرق والجامعات تقام بالكويت والمواطن والمقيم يعاملون بكرامه ولايوجد سجون تحت الارض والشيخ صباح حفظه الله رجل سلم ورجل حكيم كرمه العالم كله وكرمته والامم المتحده والعالم كله يشهد بنزاهته، الكل يعلم ان هجومك سببه رفض الكويت ان تمثل انت قطر بالقمة الخليجيه والكويت لايضرها نباح كلب خائن لوطنه مدفوع الاجر مثل شاكلتك انت ومن اشتراك بماله واوهمك بوعد حكم قطر، القافلة تسير والكلاب مدفوعة الثمن مثلك ومن دفع لك من الشياطين الخونه تنبح.

  2. اعتقد ان الشيخ على باله ان مديوناته وسلفياته على البنك بيمسحوها منه ههههه هات الفلوس اللي عليك يا لص . الحبيب هارب وعليه قضايا ومفكر ان قطر بتدفعها عنه. برا يالا برا . خل ال سلول يدفعوا عنك دامهم نقوا لترامب 460 مليار دولار ههههههههه شوف جرب حظك يمكن تقدر تحلبهم شوي.

  3. نبح الكلاب غير مستغرب ونعيق الحمير تعودنا علي سماعه .. لكننا نظل احرارا بوطننا الذي نحبه ونبذل الغالي والنفيس وارواحنا له الثمن .. يكفيني فخرا أني ابن هذه الارض الطيبه التي أوجعت بعطائها ومواقفها المشرفه بقيادة سيدي صاحب السمو الوالد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. حفظ الله الكويت وشعبها من كل حاقد ومعتد أثيم وكل مكره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *