الرئيسية » الهدهد » “العهد الجديد”: الأمير “متعب” لا يتحرك بدون حراسة وأمراء كبار معتقلون و”ابن سلمان” مُختفٍ

“العهد الجديد”: الأمير “متعب” لا يتحرك بدون حراسة وأمراء كبار معتقلون و”ابن سلمان” مُختفٍ

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن العائلة الحاكمة بالسعودية تشهد انقساما غير مسبوق بين أعضائها، مؤكدا بأن “آل سعود”، مرعوبون مما يحدث في اليمن وحالة الاقتصاد المنهارة والسياسات الداخلية والخارجية، وإقصاء ولي العهد محمد بن سلمان لعدد من الامراء.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”خلافات شديدة في واقع الأسرة لم يصلها آل سعود مسبقا وهناك ألتفاف حول الأمير أحمد ومتعب لا يتحرك دون حراسه وأمراء كبار معتقلون وبن سلمان مختفي”.

وأضاف في تغريدة أخرى أن أمراء: “آل سعود مرعوبون مما يحدث، من مشاكل اليمن، ومن اقتصاد البلد، ومن السياسات الخارجية والداخلية، ومن أقصاء بن سلمان لهم، وأمور تهدد وجودهم فعليا”.

وكان الحساب قد نشر قبل أيام عدداً من التغريدات التي تحمل معلومات عن الوضع الذي يعيشه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والذي زوَّده بها أحد المقربين منه حسبما قال.

 

وكشف “العهد الجديد” أن بن سلمان يعيش حالياً في حالة قلق شديد، من تعرضه لأي اغتيال، كما أنه يشكّ بمعظم من حوله، ولا يرى في الوقت الحالي غير ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد سنداً له، لذلك هو مسلّم له.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““العهد الجديد”: الأمير “متعب” لا يتحرك بدون حراسة وأمراء كبار معتقلون و”ابن سلمان” مُختفٍ”

  1. الدب الداشر عاش حياته وهو يرى والده يبطش بالامراء قبل المواطنين فهذا الامر ليس بالجديد عليه وهو يطبق فعلا ما كان يشاهده سابقا ولكن بشكل موسع وبجبروت اكثر من جبروت والده حيث يريد ان يستولي على ممتلكاتهم ومخصصاتهم و اموالهم وان لا يترك لهم شيء في الداخل او في الخارج و اذا لم يتعض متعب وغيره من الأمراء مما حدث مع بن نايف فهذا غباء ليس بعده غباء فيجب ان نتخذ من الاخرين درسا لنا نتعلم منه وليس العكس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.