الرئيسية » الهدهد » وظفوا مسلسل “سيلفي” للإساءة لقطر .. #فضيحة_خلف_الحربي_واسعد_الزهراني يتحرشان بأمريكية

وظفوا مسلسل “سيلفي” للإساءة لقطر .. #فضيحة_خلف_الحربي_واسعد_الزهراني يتحرشان بأمريكية

كشفت الأمريكية من أصل سعودي، حصة العتيبي المشهورة بلقب “شانن إليزابيث”، عبر مقطع فيديو على تطبيقها “سناب شات” تم تداوله الجمعة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن فضيحة مدوية عن السعوديين الكاتب خلف الحربي والفنان أسعد الزهراني.

 

وذكرت “العتيبي” في مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن”، كيف حاول الحربي والزهراني استدراجها “جنسيًا”، عقب مشاركتها في حلقة من المسلسل السعودي الكوميدي “سيلفي 2″، ومحاولة حثها على شرب “الكحول” والسخرية منها لدفعها لشربه، حيث رفضت طلبهما.

 

وتابعت، أن أحدهما حاول أن يدفعها لدخول غرفته، لكنها رفضت طلبه.

من جانبهم، دشن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان: “#فضيحة_خلف_الحربي_وأسعد_الزهراني”، هاجموا فيه الوسط الفني السعودي باعتباره موطنا للفساد، مشيدين بجرأة الفتاة على كشف ما تعرضت له، داعين جميع الفتيات لكشف ما يتعرضن له.

يذكر أن الكاتب خلف الحربي شارك في كتابة مسلسل “سيلفي” إلى جانب ناصر العزاز، كما شارك الفنان أسعد الزهراني في المسلسل الكوميدي ، ولعب في إحدى حلقاته شخصية عزمي “عزمي بشارة” في إطار حملة الإساءة لقطر التي يشنها الإعلام السعودية والإماراتي في ظل الأزمة الحالية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وظفوا مسلسل “سيلفي” للإساءة لقطر .. #فضيحة_خلف_الحربي_واسعد_الزهراني يتحرشان بأمريكية”

  1. الزهراني هذه طباعه وتربيته ووسطه الذي يعيش فيه وليس مستغربا منه لكن الكاتب المحترم الذي كان ينتقد السلبيات وكان له احترام بين الكتاب اصبح كالبهيم او الخروف الذي يباع ويشتري هو باع مثل غيره من الانعام والنظام اشتري وحوله من محترم الي وضيع فاصبح بهذا الوضع المزري وهذا مصير كل من باع قلمه وشرفه واصبح في سوق نخاسة الصحافه مجرد رقم في مستنقع .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.