الرئيسية » الهدهد » طارق السويدان مهاجماً حكم العسكر: “يسخرون مقدرات البلد لصالحهم ويدوسون كرامة الشعب”

طارق السويدان مهاجماً حكم العسكر: “يسخرون مقدرات البلد لصالحهم ويدوسون كرامة الشعب”

شنَّ الداعية الكويتي الدكتور طارق السويدان، هجوما عنيفا على حكم العسكر، مؤكدا بأنه أينما حل يسخر مقدرات البلد لصالحة ويدوس كرامة الشعب، على حد قوله.

 

وقال “السويدان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” عندما يحكم العسكر يسخِّرون كل مقدرات البلد لمصالحهم ويدوسون على كرامة الشعب وتتدهور البلد وتندثر الحضارة”.

وفي رده على أحد المعلقين الذي أقسم بأنه لو أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أرسل له “شيكا” لوجده الآن يمجد
في حكم العسكر، رد قائلا: “والذي نفسي بيده لن أقبل الشيك”.

وكان الرئيس المصري قد افتتح قبل يومين المرحلة الاولى من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي أظهرت الصور الملتقطة لها بأنه أنفق عليها المليارات، في حين ان الشعب المصري يئن من الجوع والفقر، مع ارتفاع صارخ في الأسعار وثبات الأجور بعد ان فقد الجنيه المصري أكثر نصف قيمته بعد إعلان تعويمه منذ أشهر.

 

ويأتي هذا الافتتاح أيضا في وقت يخاطب فيه “السيسي” المصريين ويطالبهم بالصبر على اعتبار ان موارد الدولة لا قليلة ولا تحتمل زيادة الأجور، في حين أعلن عن منحه 1.5 مليون جنيه لكل لاعب في المنتخب المصري بعد تأهله لمونديال “روسيا 2018”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “طارق السويدان مهاجماً حكم العسكر: “يسخرون مقدرات البلد لصالحهم ويدوسون كرامة الشعب””

  1. ..ليس حكم العسكر..بل الاحتلال العسكري الهمجي…مايسمى العساكر العرب هم في الواقع محتلين للشعب العربي ولثروته ورزقه…المحتل العسكري العربي امتداد طبيعي للمحتل الغربي الصهيوصليبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.