AlexaMetrics المرشح القطري الخاسر بانتخابات "اليونسكو" لمستشار "ابن زايد": "حسبي الله ونعم الوكيل" | وطن يغرد خارج السرب

المرشح القطري الخاسر بانتخابات “اليونسكو” لمستشار “ابن زايد”: “حسبي الله ونعم الوكيل”

رد المرشح القطري الخاسر في انتخابات مدير عام منظمة “اليونسكو”، الدكتور حمد الكواري على مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله بعد تشفيه بخسارة المرشح القطري بالفوز بالمنصب، في اعقاب منافسة شرسة بينه وبين المرشحة الفرنسية التي تواطأت دول الحصار على إنجاحها.

 

وفور إعلان النتيجة بفوز المرشحة الفرنسية اليهودية  “أودري أوزلاي”، غرد “عبد الله” عبر “تويتر” قائلا: ” فرق ضخم بين قطر التي فازت بتنظيم كأس العالم 2022 وهي في عز صعودها الدبلوماسي وخسارة مرشحها لمنصب مدير اليونسكو وهي في هبوط سياسي مستمر”.

 

من جانبه رد الدكتور حمد الكواري على مستشار ابن زايد الذي طالما وصفه “زورا” بالصديق قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

يأتي ذلك بعد ان زعم مستشار “ابن زايد” بأن الدكتور حمد الكواري” صديق عزيز”، قائلا في رده على إعلامية مصرية استنكرت عدم دعمه لـ”الكواري” قائلا: “اكرر ان د حمد الكواري صديق عزيز ومثقف فاضل ومرشح جاد ويستحق الفوز لكنه يمثل الدولة الخطأ التي ستشكل عبء عليه. قطر هي المشكلة وليس د الكواري”.

 

وكانت نتيجة انتخابات الجولة الأخيرة باليونسكو على منصب مدير عام المنظمة قد انتهت بفوز مرشحة فرنسا “أودري أزولاي” في الجولة الأخيرة بـ30 صوتا مقابل 28 لمنافسها القطري وزير الثقافة السابق حمد الكواري، بعد حملة ضخمة من دول الحصار التي تواطأت لخسارته وأعلنت عن دعمها للمرشحة الفرنسية.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. العاهرة المسنـــــــــــــــــــــــــــــــــــة تتشفى….سبحان الله…اخلاق اللقطاء تبقى على سافلة سفالة اللقطاء..ويبقى اللقطاء المسنون اكثر سفالة وسوءا ونتانة وبذاءة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *