AlexaMetrics قريبا.. اتحاد كونفدرالي بين السعودية والإمارات بعيدا عن مجلس التعاون الخليجي | وطن يغرد خارج السرب

قريبا.. اتحاد كونفدرالي بين السعودية والإمارات بعيدا عن مجلس التعاون الخليجي

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بأن المملكة العربية السعودية والأمارات تعملان على إقامة اتحاد “كونفدرالي” بينهما خارج سياق مجلس التعاون الخليجي، مشيرا في الوقت نفسه بأن الرياض هي من تسعى لذلك بسبب وضعها الاقتصادي الصعب وحاجتها لاستثمارات، وهو ما يخضعها كليا لـ”أبو ظبي”.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تعتزم السعودية والإمارات إنشاء اتحاد يجمع بين الدولتين، بإدارة كونفدرالية، الهدف منه: تعزيز الاقتصاد وإسناد الدولتين احداهما الأخرى”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى: “تسعى السعودية باتجاه الاتحاد أكثر من الإمارات، لإنعاش اقتصادها الذي بدا عليه الترهل (نتيجة السرقات)، لذلك ستُضخ الاستثمارات في الرياض أولا”.

 

وأوضح “العهد الجديد” أنه “على إثر قرار الاتحاد الذي تعتزم السعودية والإمارات إقراره ستتشكل إدارة كونفدرالية، ولكن .. ستصبح الرياض مثل دبي مسلوبة القرار من قبل أبو ظبي”.

 

وأكد على أنه “حاليا، الإمارات هي المؤثر الأول والأقوى على القرار السعودي (هذا من دون كونفدرالية ومن دون اتحاد) فإذا ما أعلن الاتحاد، ستكون التبعية مجنونة”.

 

واختتمت “العهد الجديد” تدويناته قائلا: “أؤكد بأن وفاق MBS&MBZ يُخفي تحته غليانا بركانيا، سيسبب انفجارا هائلا، يضرب الدولتين إحداهما بالأخرى؛ وهذا توصيف دقيق لمن عرف المحمدين عن قرب”.

 

يأتي ذلك في وقت قد أشار فيه حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم في شهر شباط/فبراير الماضي لمثل هذا الاتحاد.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع “تويتر”:”الظروف مهيأة، والدعم السياسي موجود، والرغبة الشعبية كبيرة لترسيخ نموذج عربي جديد في التكامل بين المملكة ودولة الإمارات #خلوة_العزم”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اتحاد كونفديرالي سعودي اماراتي مصرائيلي اسرائيلي…القيادة ستكون للصهاينة فالمعروف عنهم أنهم رجال وشركائهم حريم

  2. ستكون ان شاء الله نتيجة هذه الكنفدرالية وخيمه على البلدين ولا اعتقد انها ستصمد اكثر من ٦ شهور لان السعوديه بغباء محمد سلمان لا يعرف ان هناك أجنده سوداء تنفذ ضدها من قبل ابوظبي وعلى مراحل ، هذا أصلاً اذا بقى محمد سلمان في الحكم وهذا مستبعد .

  3. اتحاد كونفدرالي… اتحدى الدب الداشر والصهيوني ابن زايد اذا انهم يعرفون معنى كلمة كونفدرالي .او ماهى الكونفدراليه..اذا كان احدهم وهو يخاطب شعبه يقول له ايها الشعب الشقيق ..هذا من تخطيط دحلان وزبانيته من عملاء المخابرات الصهيو صليبيه..لايقاع بلاد الحرمين في قبضتهم..واذا اراد اي مسلم يحج او يعتمر لابد من موافقة مكتب الموساد اليهودي في ابو ظبي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *