AlexaMetrics "شاهد" سعودية تعبر عن فرحتها بقرار السماح للمرأة بقيادة السيارة بالرقص على أنغام إحدى الشيلات | وطن يغرد خارج السرب
سعوديات

“شاهد” سعودية تعبر عن فرحتها بقرار السماح للمرأة بقيادة السيارة بالرقص على أنغام إحدى الشيلات

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو لشابة سعودية وهي تقود سيارتها تعبيرا عن فرحتها بالحرية التي تمتعت بها بعد قرار الملك سلمان بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الشابة وهي تقود سيارتها بفرحة عارمة وتتراقص على أنغام إحدى الشيلات، مرفقة رقصتها بإيحاءات غريبة خارجة عن تقاليد المجتمع السعودي.

 

جاء ذلك في وقت دشن فيه ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، هاشتاغ بعنوان: “#شعب_الحرمين_ضد_قيادة_المرأة_8” والذي تم تكراره للمرة الثامنة على التوالي، تنديدا بقرار الملك سلمان الأخير السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة داخل المملكة.

 

وعبر الناشطون من خلاله عن رفضهم وغضبهم من هذا القرار، معتبرين أنه يشجع على فتح أبواب “التحرر”، وإدخال ثقافات غريبة على المجتمع السعودي.

 

وقالت مغردات سعوديات إن قرار السماح بالقيادة، تجاوز قضايا أهم، مثل توفير العمل لخريجات الجامعات، ومكافآت ثابتة لربات المنازل، وغيرها من المطالب.

 

https://twitter.com/Md1975Sisi/status/917961180978835456

https://twitter.com/ammayar23/status/917789965156868096

https://twitter.com/_x6016/status/917790317218336769

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ههههه المقطع في اليوتيوب منذ أكثر من سنة
    واللبس عمانية والمنطقة جبلية… والتحليل لكم

    أتمنى من موقع وطن التثبت وعدم الانجرار خلف المغردين

  2. من علامات الانحطاط الفكري وسوء التفكير السياسي عند الامة ان تشتغل الامة ومشايخها بقيادة المراه للسيارة وطائرات الغرب واعوانهم من الرويبضات تتفرغ لذبح المسلمين في اليمن وسوريا والعراق وليبيا وتسفك الدماء ومجازر الروهنجيا ومن يسمون بحكام العالم الاسلامي يذيقون ويسومون ابناء امتهم سوء العذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *