عالم فلك يثير ضجّة مجدداً: حرب نووية خلال أيام تتسبب في نهاية العالم!

2

توقع عالم الفلك “” أنه بدءاً من الـ 15 أكتوبر الجاري سيتعرض العالم إلى زلازل وأعاصير وأمواج تسونامي وحرب نووية قد تستمر إلى سبع سنوات حتى ينتهي العالم.

 

وأثارت توقعات “ميد” ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، وكان تنبأ أن العالم سينتهي في 23 سبتمبر الماضي لكنّ هذا التنبؤ قد خاب.

 

ويعتقد أن الأحداث الأخيرة التي شهدها العالم من زلازل في المكسيك وفيضانات في ولاية تكساس وإعصار إيرما في ولاية فلوريدا سببها نظرية الكوكب إكس أو نيبيرو.

وقال “ميد”: إن كوكب نيبيرو المزعوم سوف يصطدم بالأرض وسيثير الفوضى.

ويعد “نيبيرو” الذي يشار إلي أحيانا باسم ، هو افتراض للكوكب الثاني عشر على حافة نظامنا الشمسي، والذي يقع على مدار بيضاوي الشكل، مما يجعله قريب من الأرض كل 3600 سنة، لذا يدّعي البعض بأن دورته القادمة سوف تحطم الأرض.

 

وكانت ناسا أعلنت، في وقت سابق أن كويكب “فلورنس”، سيصبح أكبر كويكبا يقترب من الأرض، إلا أن الخبراء أكدوا أنه لن يشكل أي خطر على الأرض.

 

يذكر أنّ ادّعاءات “ديفيد ميد” تستند إلى الكتاب المقدس، وتوقيت الكسوف الشمسي الشهر الماضي، وبعض الأدلة التي يزعم أنها مكتوبة على الأهرامات.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. خلف يقول

    مو كافي دجالينا يجينا دجالين الغرب

    1. عودة الملك يقول

      يا عزيزي هؤلاء ليسوا دجالين، فتنبؤاتهم ليست فلكية، بل معرفة داخلية بما يجري في غرف صناعات القرارات السياسية والعسكرية والإقتصادية … قريباً لن تجد لك درهم واحد في البنك .. فإسرائيل تخطط إلى حجب الإنترنت عالمياً والإتصالات اللاسلكية إلا عن نفسها وتدمير قيمة الدولار إلى تحت الصفر وحملة عسكرية تدخلها ضد سورية، لبنان، العراق، تركيا، إيران، السعودية، الاردن، ومصر لتحتل هذا المناطق كلها مرة واحدة وإنشاء حلمها بدولة إسرائيل العظمى من الفرات إلى النيل … الدجالين عندنا نعم هم دجالين لكن في الغرب ليسوا دجالين لأنهم على علم ودراية وإطلاع على القرارات السياسية والعسكرية والإقتصادية بينما دجليننا فهم ليسوا إلا مجموعة مخرفين تافهين ينطقون بما ليس لهم به علم …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.