AlexaMetrics فيديو| لاعبو منتخب مصر يُأدون صلاة الفجر جماعة قبل ساعات من مواجهة منتخب الكونغو | وطن يغرد خارج السرب

فيديو| لاعبو منتخب مصر يُأدون صلاة الفجر جماعة قبل ساعات من مواجهة منتخب الكونغو

أدّى لاعبو منتخب مصر صلاة الفجر قبل ساعات من مواجهة منتخب الكونغو، في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويدخل المنتخب المصري المباراة مساء الأحد في استاد برج العرب بالإسكندرية، ولا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، والتشبث بحلم الوصول للمونديال منذ غياب 28 عاماً.

 

وكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو لبث مسئولي استاد برج العرب آيات من القرآن الكريم، قبل اللقاء المرتقب بين مصر والكونغو بـ5 ساعات، طلبا للتوفيق.

 

وفي حالة الفوز يتأهل المنتخب المصري لكأس العالم بروسيا في 2018.

 

وذكرت وسائل إعلامٍ مصرية أن التشكيل الذي سيخوض المباراة هو: عصام الحضري في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي في الدفاع، ومحمد النني وطارق حامد “ارتكاز”، أمامهما محمد صلاح وتريزيجيه ورمضان صبحي، وعمرو جمال وحيدا في الهجوم.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يستعدون لمواجهة العدو لتحرير القدس وغيرها من ارض المسلمين المغتصبة

    عدوهم الوهمي الذي تعلقت قلوبهم بالله لاجله يقاتلهم على كرة مطاطية لها امجاد ترفع امم و تخفض اخرى و بها يتوصل الى القيادة و العزة للمسلمين حيث دينهم يحثهم على الالحاح في طلب الدعاء لمثل هذه المعارك
    التاريخية الفاصلة التي سوف بفضلها تحرر الارض و الانسان من طغيان المادية و العبودية و الاستعمار العلماني للشعوب مغسولة الادمة و ممسوخة الهوية مثل امتنا الحالية.

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل همكم فيما يعظمه هو سبحانه لا فيما تعظمه لكم الماسونية و الصهيوينة لتخدير الشعوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *