AlexaMetrics على خطى شبيحة الأسد.. شبيحة ابن سلمان يعتدون على مواطن سعودي لمهاجمته الملك سلمان | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن سلمان - معتقلين

على خطى شبيحة الأسد.. شبيحة ابن سلمان يعتدون على مواطن سعودي لمهاجمته الملك سلمان

كما الحال في سوريا، أقدم عدد من شبيحة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على الاعتداء على المواطن السعودي “سعود عوض” على الرغم من تقديمه اعتذارا مصورا له وللملك سلمان، بعد فيديو سابق شن فيه هجوما عنيفا عليهم واصفا عهد الملك سلمان بالفقر، وواصف ولي العهد بالدب الداشر.

 

ونشر “عوض” مقطع فيديو جديد، يكشف تعرضه لضرب مبرح أدى إلى إسقاط أسنانه الأمامية، وجروح في وجهه وكدمات وإصابات في جميع انحاء جسده.

 

وقال “عوض” في الفيديو الجديد أنه تفاجأ بمجموعة من الشباب الملثمين بالدخول عليه وضربه ضربا مبرحا، مناشدا ولي العهد بالوقوف بجانبه وحمايته، مؤكدا انه خدم بالجيش وخرج للتقاعد بسبب مرض نفسي، في محاولة منه لتبرير هجومه عليه وعلى والده الملك سلمان.

 

وكان “سعود العوض” المواطن الخمسيني، قد وجه قبل أيام كلمة قوية للعاهل السعودي قائلا: ” هذه الرسالة للملك سلمان، هذه الرسالة لك قبل تموت وانا عارف إنك ميت وانا ميت لكن خليني أوصلها لك قبل أن تموت وقبل ان اموت أنا”.

 

وأضاف في رسالته: ” الله لا يوفقك لا إنت ولا ولدك ولا عهدك”، مضيفا “والله على عهدك إنا ذقنا الفقر والنذر والجوع والله لا يوفقك والله لا يسامحك”.

 

واختتم المواطن السعودي مشيدا بالعاهل الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز قائلا: “الملك عبد الله الله يرحمه إنا شفنا الخير على يده، ولكن انت حسبي الله فيك يا شيخ..حسبي الله فيك..إنت ميت وأنا ميت والله لا يوفقك أنت وولدك الدب الداشر اللي راسه مثل جرس الكنيسة”.

 

وبعد يومين خرج المواطن “سعود” اليوم في مقطع جديد مصور، اعتذر فيه عن المقطع السابق والإساءة للملك وولي العهد، متهما في الوقت ذاته #غانم_الدوسري الإعلامي السعودي الساخر بأنه السبب في المقطع الأول مشيرا أنه كان متأثرا بفيديوهات “الدوسري” التي كان يبثها عبر صفحته بتويتر.

 

وبعد تداول الفيديو، أطلق شبيحة “ابن سلمان” هاشتاجا على موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: #عيال_سلمان_يربون_الانذال ، أكدوا في بأنهم سيتصدون لكل من يحاول المس بـ”القيادة”، وهو ما يؤكد تحولهم لشبيحة كشبيحة رئيس النظام السوري بشار الاسد، على الرغم من إعلان المواطن انه سيسلم نفسه للأمن ومستعد لتلقي أي عقوبة.

 

https://twitter.com/khfissal/status/915717923553112066

 

https://twitter.com/abdullahh002/status/915794672391524352

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وين الامن والامان يا كذابين وهذا شبيحتكم و مرتزقتكم كانوا رح يموتون هالمسكين
    حسبي الله عليكم انتم ونظامكم القمعي الإرهابي يا علوج والله صدق ابو عدي انتم علوج يلعن ابو هالشوارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *