الرئيسية » الهدهد » “ربورت فيسك” يفضح أمراء “آل سعود”.. كانوا يذهبون إلى تل أبيب بطائراتهم الخاصة لهذا الأمر!

“ربورت فيسك” يفضح أمراء “آل سعود”.. كانوا يذهبون إلى تل أبيب بطائراتهم الخاصة لهذا الأمر!

أكد الكاتب البريطاني المعروف “روبرت فيسك” أن أمراء السعودية الأثرياء عند مرضهم كانوا يطيرون إلى تل أبيب على طائراتهم الخاصة لتلقي العلاج في أرقى المستشفيات في إسرائيل

 

ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية مقالا لـ”فيسك” محررها لشؤون الشرق الأوسط، تناول خلاله الأزمة الخليجية وتداعياتها الخارجية، كما تناول أيضا قضية غلق قناة “الجزيرة” القطرية.

 

وقال فيسك، إنه “عندما تطلب السعودية وإسرائيل بغلق قناة “الجزيرة” الفضائية القطرية، فيجب أنها تفعل شيئاً صحيحاً”. و”لكن لا تكن رومانسياً جداً حول هذا الموضوع. فعندما يمرض السعوديون الأثرياء، كان من المعروف أنهم يطيرون إلى تل أبيب على طائراتهم الخاصة لتلقي العلاج في أرقى المستشفيات في إسرائيل. وعندما تقلع المقاتلات السعودية والإسرائيلية إلى الهواء، يمكنك التأكد من أنها سوف تقصف اليمن أو سوريا”.وفقا لما نقلته “سبوتنيك”

 

وأضاف “عندما يشير الملك سلمان أو بالأحرى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان  بإصبعه على أن إيران هي أكبر تهديد لأمن الخليج، يمكنك أن تتأكد من أن نتنياهو سوف يفعل بالضبط وعلى وجه التحديد نفس الشيء، ولكن يحل محل “أمن الخليج” بطبيعة الحال “الأمن الإسرائيلي”.

 

لكنه عمل غريب عندما يرتبط رفع السعوديون وتيرة قمع وسائل الإعلام بدعم من “منارة الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان” إسرائيل ونتنياهو وحكومته”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““ربورت فيسك” يفضح أمراء “آل سعود”.. كانوا يذهبون إلى تل أبيب بطائراتهم الخاصة لهذا الأمر!”

  1. لا شفاهم الله و لا عافاهم
    البلد مثقل جدا بالمرتزقة ومصاصي الدماء الذين نهبوا خيراته على مدى عقود طويلة

    رد
  2. هذه نتائج الحُكم الثيوقراطي الإستبدادي لآل سلول الذين لم تبتلي بهم بلاد نجد والحجاز فقط،بل أبتلي بهم كل الوطن العربي،فقد كان همُّهم الوحيد ولا زال الحفاظ على نظام حكمهم الفاسد،ولو بالتعاون مع أعداء الأمة وأعداء الإسلام والمسلمين !
    عاثوا في الأرض فساداً و إفساداً وصلاحهم أمر ميئوس منه حتى بات الخلاص منهم الأمل الوحيد المتبقي،ولهذا نجدهم يعتقلون كل صاحب رأي حتى وإن جاء على شكل نصيحة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.