AlexaMetrics في ظهور نادر.. "شاهد" زوجة زعيم كوريا الشمالية تغني وتمجد الزي العسكري لبلادها | وطن يغرد خارج السرب

في ظهور نادر.. “شاهد” زوجة زعيم كوريا الشمالية تغني وتمجد الزي العسكري لبلادها

مع احتدام التهديدات وقرع طبول الحرب بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، نشر برنامج “السلطة الخامسة” الذي تذيعه قناة “دويتشة فيلة” ويقدمه الإعلامي المصري يسري فودة مقطع فيديو للسيدة الأولى في كوريا الشمالية وهي تغني أغنية وطنية تمجد فيها الزي العسكري لجيش بلادها.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت “ري سول جو”، وهي مغنية مشهورة في بلادها، وهي ترتدي الزي النسائي الوطني التقليدي في كوريا الشمالية، وتغني الأغنية الوطنية بصحبة أوركسترا على مسرح في حفل غنائي.

 

وقالت جو” في اغنيتها: “عشت حياتي في زي عسكري..بينما مر الزمن؟..للحياة دروب كثيرة..لكنني سرت على درب الثورة..سار الجنود..سار الجنود..سار الجنود..درب انتصار الوطن يتألق”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. بلد مهمش من قبل الأعلام العالمي وتأريخياُ استعبد شعبه من قبل الأمبراطوريات وبأبشع صور وقسمت أراضيه واليوم لاتريد كوريا ش سوى العيش حرة ومستقلة وأبية خارج سيطرة مخالب نظام دجال تتحكم بدول وشعوب العالم لاحدود لجشعه ووحشيته . . وها هي زوجة رئيسها تشارك شعبها ومقاومته بفنها في وقت نرى فيها أبناء وبنات وزوجات رؤساء بلداننا المنكوبة في المواخير والبلاجات وأسواق شانيل وديور وغيرها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *