الرئيسية » الهدهد » التعداد السكاني “شماعة” السيسي الجديدة لتبرير فشل نظامه!

التعداد السكاني “شماعة” السيسي الجديدة لتبرير فشل نظامه!

في محاولة جديدة لتبرير فشله وتدميره للبلاد، اختلق نظام السيسي في مصر “شماعة” جديدة يعلق عليها هذا الفشل (#التعداد_السكاني)، وهاجمت وسائل الإعلام الموالية للنظام الزيادة السكانية، بعد إعلان بيانات التعداد السكاني في مؤتمر صحفي أمس السبت.

 

وهاجم إعلاميو السيسي الشعب المصري، مطالبين بضرورة تقليل الإنجاب بحجة أن الحكومة لا تسطيع التحمل.

 

ودشن نشطاء تويتر هاشتاج #التعداد_السكاني الذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا بمصر للتعليق على مؤتمر التعداد السكاني المصري، وحضره عبد الفتاح السيسي.

 

وأُعلن في المؤتمر وصول عدد سكان مصر لما يقرب من 104 ملايين نسمة، في حدث رآه ناشطون “شماعة” جديدة يعلق عليها النظام فشله، خصوصاً أنه جاء بالتزامن مع حملة شنتها الكتائب الإلكترونية والأذرع الإعلامية على رأسها عمرو أديب وأحمد موسى للتحذير من مدى الكارثة التي يراها النظام.

 

وبدلا من التوعية باستخدام الوفرة السكانية في زيادة الإنتاج والعمل ، تباري إعلام السيسي في توجيه اللوم للمصريين وادعاء أنهم أصبحوا عبئا على الحكومة ، متجاهلين رفع الحكومة للدعم وغلاء الأسعار الذي لاحق المواطنين بسبب سياساتها.

 

شاهد..

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “التعداد السكاني “شماعة” السيسي الجديدة لتبرير فشل نظامه!”

  1. بسيطـــــــــــــــــة أوي ..أرمي50%أو80% من هؤلاء المصريين.اللي مافيهمش فائدة الى البحر وأطعم بهم حوت البحر وأنتهي من مشاكلهم نهائيا..وليعش العسكري وأسرة العسكري في ثبات ونبات مثل البغال الهائمة في مروج الامازون..اعملها ولا احد سيعترض او يحتج او يقاوم…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.