الرئيسية » الهدهد » آخر شطحات علي جمعة:”الملحدين زعلانين من ربنا.. وآينشتاين كان مؤمناً”

آخر شطحات علي جمعة:”الملحدين زعلانين من ربنا.. وآينشتاين كان مؤمناً”

“في آخر شطحاته الفضائية” قال الدكتور على جمعة، مفتى مصر السابق وصاحب التصريحات المثيرة للجدل، إن الأبحاث التي أجريت على المحلدين أثبتت أن معظمهم لا ينكرون وجود الإله، مضيفا: «هم زعلانين منه».

 

وأوضح “جمعة” خلال لقاء تلفزيوني له: «الشباب دي عاوزين يمشوا الكون بهواهم، فهم لا يدركون حكمة الله، يعترضون عليها، فهم بذلك يقعون في هذه الضلالة (الإلحاد)».

 

وتابع: «الإلحاد بمعنى إنكار الله واحد في الألف، أما نسبة 12.5% اللى خرجنا بها من أبحاث الإلحاد بين الشباب، وجدنا أنهم لا ينكرون الإله وإنما زعلانين منه، وغاضبون».

 

وأضاف مفتي السيسي: “أن محور الفكر الغربى يدور حول أربع شخصيات، عالم التاريخ الطبيعى تشارلز داروين، والفيلسوف فريدريك نيتشه، وسيجموند فرويد، عالم النفس الشهير، وعالم الفيزياء ألبرت أينشتاين.

 

واستطرد: “داروين” كان قسيسًا، وهو رجل مؤمن، و”نيتشة” كان ملحدًا، معقبًا: “كان مسكين واتجنن”، و”فرويد” هذا الشخص حصلت له حالة نفسية، موضحًا أن “السكرتيرة الخاصة كتبت عنه وقالت إنه أصيب بشىء من الهطل فى آخر أيامه.. وكان يقول إن كل تصرفات الإنسان مردها إلى لعبة التنس”.

 

واختتم “جمعة” حديثه، بينما “أينشتاين” كان يهوديًا ومؤمنًا بالله وبكتبه ورسله حتى أنه رفض زعامة دولة إسرائيل وقال “أنا عالم طبيعة ولا يمكن أن أكون رئيسًا لدولة غير طبيعية”.

 

شاهد..

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “آخر شطحات علي جمعة:”الملحدين زعلانين من ربنا.. وآينشتاين كان مؤمناً””

  1. طيب في مشكله بكلامه الجميل عن الشباب و الالحاد. هذه من جميل الكلام. لا تخلطوا السياسه بالدين. لن تجدوا مثل هذا الانسان. لا تستهزئوا به و ان لم يعجبكم حديثه. هو ليس مفتي السيسي بل عالم يؤخذ بقوله و يرد عليه. لا نريد مشايخ السلفيه و الوهابيه التي أعمت القلوب كفرت المسلمين قبل الملحدين.

    رد
  2. وحضرتك شيطان رجيم..اللهم انانعوذبك من الخبث والخبائث ومن شياطين الانس علي جمعة وابناءزايد وعموم آل نهيان وآل سعود وكل عساكر مصرائيل المجرمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.