الرئيسية » الهدهد » أنور مالك: “آل سعود” لم يمنعوا المرأة بتاتا من قيادة السيارة وإنما المجتمع من منعها !!

أنور مالك: “آل سعود” لم يمنعوا المرأة بتاتا من قيادة السيارة وإنما المجتمع من منعها !!

في إطار دفاعه المستمر واستكمالا لدوره “التطبيلي” لكل ما يصدر عن أمراء “آل سعود”، زعم الباحث والحقوقي الجزائري، الدكتور أنور مالك بأن قرار منع المرأة السعودية من قيادة السيارة لم يكن يوما سياسيا، بل كان اجتماعيا ومدعوم دينيا، في إشارة إلى حكم المملكة يخضع لبعض رجال الدين الذين أكدت الشواهد بانهم ليسوا إلا أداة في أيدي الملك ويفتون وفق هواه وليس العكس.

 

وقال مالك في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على فضحه من قبل المغردين الذين انتقدوا حديثه خلال مداخلة له عبر “الجزيرة”:” قلت على الجزيرة أنه لا يوجد قرار سياسي يمنع قيادة المرأة للسيارة في #السعودية بل المنع كان اجتماعيا مدعوم دينيا ومن يقولني بغيره فقد كذب علي”.

 

من جانبهم، استنكر المغردون هذا الدفاع الباطل عن حكام السعودية، مؤكدين بأنه لطخ تاريخه بدفاعه عن “آل سعود” باعتبارهم آخر البشر الذين يمكن الدفاع عنهم، واصفين إياه بالمنافق.

https://twitter.com/hammdi867/status/913498362749571075

https://twitter.com/NasserAlrasheed/status/913527990755176448

https://twitter.com/MazeYoussef/status/913537995713712133

 

واشتهر الباحث الجزائري أنور مالك بدفاعه المستميت عن المملكة العربية السعودية لدرجة أثارت الاستغراب لدى الكثير من المغردين، في حين أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه إحدى ادوات “آل سعود” التي تستخدمها ضد إيران ويتلقى دعما ماليا منهم، مشددين بأن قناة “الإيمان” التي يمتلكها  والموجهة ضد إيران تاتي ضمن هذه السياسة.

 

ويحاول أنور مالك أن يصور للمتابعين على أن آل سعود هم المدافعون عن حقوق السنة المسلوبة والحصن المنيع ضدّ أطماع إيران.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أنور مالك: “آل سعود” لم يمنعوا المرأة بتاتا من قيادة السيارة وإنما المجتمع من منعها !!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.