الرئيسية » الهدهد » حقيقة #وسيم_يوسف الذراع الأيمن لأمن الدولة بالإمارات.. تم تجنيسه إماراتيا في ساعتين فقط

حقيقة #وسيم_يوسف الذراع الأيمن لأمن الدولة بالإمارات.. تم تجنيسه إماراتيا في ساعتين فقط

نشر مركز “وعي” عبر صفحته بتويتر، تقريرا مصورا كشف فيه حقيقة الداعية الأردني المجنس إماراتيا #وسيم_يوسف الذي أصبح الذراع الأيمن لجهاز أمن الدولة في الإمارات والداعي والمروج لمخططات الشيطان ابن زايد عبر خطبه ولقاءاته.

 

ويوثق التقرير كيف حصل وسيم يوسف على الجنسية الإماراتية في ساعتين فقط، كمكافأة له بعدما أصبح أداة سياسية مهمة يتلاعب بها ابن زايد والرجل الأول لجهاز أمن الدولة في الإمارت.

 

ووسيم يوسف شاب أردني ادعى أنه حصل على شهادة البكالوريوس  في الشريعة من جامعة البلقاء التطبيقية ولم يتتلمذ على أيا من علماء المسلمين المعروفين.

 

ولد في مدينة “إربد” الأردنية سنة 1981 وعمل لاحقا مع جهاز المخابرات الأردنية بعدما تبين أنه خطيبا مفوها يجيد الكلام، وبعد انتقاله للإمارات تم تعيينه إمام وخطيب لمسجد الشيخ زايد.

 

بنى وسيم علاقته مع جهاز أمن الدولة الإماراتي والذي سريعا ما خصص له برنامج على تلفزيون أبو ظبي قبل أن يمنحه في نوفمبر عام 2104 الجنسية لتسهيل عمله وتنقلاته.

 

ويمثل انكشاف أمره وافتتضاح سره ونواياه ضربة لأمن الدولة الإماراتي، حيث كان يعتمد عليه في شيطنة الإخوان وتشويه صورة الإسلاميين بالخليج العربي.

 

شاهد..

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حقيقة #وسيم_يوسف الذراع الأيمن لأمن الدولة بالإمارات.. تم تجنيسه إماراتيا في ساعتين فقط”

  1. (وسيـــــــــــــــــــــــــــــــــم يوسف)مع يقيني أنه ..زبالة من قمامة… ماهو الا عاهرة ترتزق من فرجها..أكرمكم الله…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.