“شاهد” خلال مهمة عمل .. وافدون يحاولون إغراق فريق تلفزيون سلطنة عُمان في البحر!

10

تعرض قارب فريق تلفزيون سلطنة للمطاردة ومحاولة اغراقه من قبل أثناءَ تصوير الفريق في عرض البحر بولاية “محوت” تلك العمالة وهي تمارس عمليات جرف الروبيان بما يتعارض مع اجراءات وزارة الزراعة والثروة السمكية.

 

وأثارت الحادثة سخط العُمانيين الذين عبروا عن استيائهم من وجود الوافدين في السلطنة مطالبین بمحاسبة ھؤلاء الوافدین وتقدیمھم للعدالة.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. هزاب يقول

    على عينك يا تاجر ! صاروا ملطشة ! حتى الوافدون يتجرأون عليهم ! للعلم في هذه الولاية بمحافظة الوسطى والمحافظات المجاورة وهي شمالا محافظة جنوب الشرقية وجنوبا محافظة ظفار أغلب الصيادين وافدين وفي الوسطى 90% وافدين ! والاعتماد بشكل كلي عليهم ودعك من كذبات التعمين والقطاع السمكي وأهميته ! وفرص العمل للشباب ! وهم حاولوا اغراق المركب ظنا منهم بأنهم مفتشي وزارة القوى العاملة ! المشكلة ليست منهم هم يجرفون الروبيان بشكل بدائي ! والهوامير يجرفون الأسماك والثروات البحرية بأكملها وتحت حراسة الوزارة وعلمها وعلم جميع الجهات المختصة يعني ناس وناس ! والفشل الكبير الذي حققته هذه الوزارة من مبيدات ومنع تصدير محاصيل أكبر من أن تحصى ! وهؤلاء العمال الأجانب كونوا لوبيات وتجمعات مصالح منذ نهاية الثمانينيات ! وأغلبهم من الجنسية البنجالية ! ومن الهاربين من كفلائهم ! وأصبحوا قوة لا يستهان بها اقتصاديا وبشريا ولهم كلمتهم ! وأبة محاولات لترحيلهم سيصيبب هذا القطاع بالشلل والموات ! وسلم لي على التعمين ! وسلام للأمن والتحريات التي لا يفوتها شيء !

  2. سالم الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) عارة الفرس بدون منازع انزين روح الى هؤلاء الصيادين البنجالية و خليهم يشتغلوا على اللي وراك ما يستوي مخلنها حصريه على الفرس يمكن يشتغلوا عليها اكثر و احسن من الفرس لا تحصر نفسك مثل امك العاهرة و اخواتك العاهرات على الفرس انته عاهرة عالمية خلي بعد البنجالية يشتغلوا عليها الملعونه من وراء و من قدام و من فوق ويرفعوا رجليك على شكل v اللي تحبها هذي الحركة.

  3. نجم الجنوب يقول

    يا اخ سالم الرواحي ..لماذا تستخدم هذه الألفاظ البذيئة ..اعتقد من اسمك انك عماني اصيل والشعب العماني معروف بأنتقاءه لكل كلمه … جادل الرجل بما يليق من الحجج التي لديك… بكلامه فيه الكثير من الصحه. وشكرا

  4. سالم الرواحي يقول

    هذا الشخص هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس ما يفيد معه الا هذا الأسلوب لانه كل تعليقاته تركز على الإساءة الى عمان و أهلها لما ردينا عليه بأسلوب حضاري ما كان يفيد معه لكن هذا الأسلوب هوه اللي يفيد معه مثل العبد ولا الحمار يقول المتنبي : لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ* * *إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    ما كُنتُ أحْسَبُني أحْيَا إلى زَمَنٍ* * *يُسِيءُ بي فيهِ عَبْدٌ وَهْوَ مَحْمُودُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً* * *أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ
    أمْ أُذْنُهُ في يَدِ النّخّاسِ دامِيَةً* * *أمْ قَدْرُهُ وَهْوَ بالفِلْسَينِ مَرْدودُ
    وَذاكَ أنّ الفُحُولَ البِيضَ عاجِزَةٌ* * *عنِ الجَميلِ فكَيفَ الخِصْيةُ السّودُ؟

  5. هزاب يقول

    أصبحت فرجة يا الرويحي لا حجة لك ولا فكرة ولا رأي كلام فاضي ! حتى أبيات الشعر التي أتعبت نفسك في كتابتها وأنت أصلا أمي لا تعرف الكتابة هي تدلل على نفسك ! والاعتراف سيد الأدلة أسها الغشيم الخسيس ! وما زالت تحلم كثير بحركات v بالطبع هو تخصصك الوحيد في الحياة ! وجماعتك الفرس متهنين بها !

  6. سالم الرواحي يقول

    انته أصبحت يا ابن العاهرة هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس مفلس في كل تعليقاتك التي تنتقي منها كل المواضيع التي تخص عمان و أهلها واصبح الكل يعرف مدى حقدك الدفين على عمان و أهلها بسبب ان ابوك الغير شرعي الفارسي رافض الاعتراف بك وانهم شغالين علي مؤخرتك و على امك العاهرة و اخواتك العاهرات و صاير بعد قواد لامك و اخواتك و في الآونة الأخيرة صاروا يحشوا مؤخرتك و مؤخرة امك واخواتك بالمخدرات و الحشيش و الافيون لتهريبها ل دول العربية تقول مؤخرتك صايرة مثل جونية الأرز ولا جراب تمر وكل هذي الأفعال المنحطة التي يستخدموها معك الفرس ما قادر حتى تدافع عن نفسك ضد الفرس و قلت بصب جام غضبي على عمان و أهلها ظنا منك انه اهل عمان ما يقدروا يوقفوك عند حدك لكن نحن لقناك درس لن تنساه و روح للفرس خذ حقك منهم نحن ما دخلنا فيك و خلي ابوك الفارسي الغير شرعي يعترف بك لكن يمكن افضلك انه ما اعترف بك لانه اذا اعترف بك بيقوم اول شيء بعميلة وأؤدك لأنك عار لكل اهلك و أصلا انته ما عندك اهل مجرد لقيط لاب فارسي رافض الاعتراف بك .

  7. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    ههههه هزاب مرحاض الخراب والدجاجه والحمار بعد هههههههههههههههههههههه

  8. هزاب يقول

    مساكين اثنين مخبولين يفكروا أنفسهم ممثلين عن عمان ! وطول مداخلاتهم ووصلات الردح والشتم ما حصلوا حتى تأييد من أحد ! بل كثير من العمانيين العقلاء أعطوهم دروس في الحوار مع الآخرين ! وحتى المعرفات اللي تأيدهم وهي قليلة جدا هم أنفسهم ويمكن الاستدلال من اللغة المنحطة والأفكار القذرة والشتم والسب الذي يأكد أنهم من منابت وبيئة ومستنقعات وسخة ! وليدم عاركم إلى الأبد ! والعيب من أهل العار والعيب ما هو أبد عيب!

  9. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    هههههه القافله تسير والكلاب تنبح يا مرحاض الخراب يا الدجاجه تعيب على غيرك والعيب فيك ههههههههه تفووووووووو على شكلك يا منحط مهما فعلت ومهما تصنعت البراءة تظل نذل وحقير ولا تمثل سوئ نفسك الدنيه البائسة من الحياة بعد ما تم ردم فواهت مؤخرتك والبصق على وجهك الكع

  10. سالم الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس لازم تعرف معلومة مهم انه في يوم من الأيام كنت احترمك لكن لما عرفت انك ما تحرم نفسك وانته أصلا مجرد لقيط لاب فارسي رافض الاعتراف بك صرت ما احترمك و اريد ادوسك في راسك و راس امك العاهرة و راس اخواتك العاهرات اللي أصبحت تقودهن للفرس و اريد اغطي لك وجهك و وجه امك و اخواتك بالسجاد الفارسي واصب الماء على السجاد بعد ما اغطي وجوهكم به عشان أقوم بإغراقكم و وادكم بالطريقة الفارسية مثل ما يقوم الفرس بهذي العملية لكن الفرق بيني و بين الفرس انه هدف الفرس لما يغطوا وجوهكم بالسجاد وصب الماء على السجاد عشان يغمركم الشوق لهم لما يضربوا لك هزاب ( الحمار ) عبستك و عبست امك و اخواتك العاهرات واما هدفي انا من تغطيت وجهك القبيح و وجه امك العاهرة و اخواتك العاهرات عشان أقوم بوأدكم بالطريقة الحديثة بدل ما ادفنكم احياء مع انكم تستأهلوا الدفن لكن قلت بشفق عليكم لانه أصلا وضعكم محزن و تصعبوا على الكافر ولا ما تخلي الفرس يحشوا مؤخرتك يا ابن العاهرة و مؤخرة امك و اخواتك العاهرات بالحشيش و المخدرات و الافيون و حتى بالسجاد حتى انك صرت متخوف من انه الأطباء يقوموا بالأضراب عن العمل لا تخاف من هذا الأطباء بيشفقوا عليكم من وضعكم المغزي و العار و ما راح يقوموا بالاضراب و بيقوموا بحشو مؤخرتك هزاب ( الحمار ) و اخواتك العاهرات بالقطن و مطهرات الجروح و الالتهابات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.