الرئيسية » الهدهد » #الإمارات_تطرد_وسيم_يوسف يشعل تويتر.. ونشطاء: فيه خير للبلاد والعباد

#الإمارات_تطرد_وسيم_يوسف يشعل تويتر.. ونشطاء: فيه خير للبلاد والعباد

دشن نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر”، هاشتاجا حمل عنوان #الإمارات_تطرد_وسيم_يوسف دعوا فيه حكومة الإمارات إلى طرد الداعية المجنس إماراتيا (الأردني الاصل) وسيم يوسف إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد، والذي أصبح بمثابة الشيطان مؤجج الفتن بمنطقة الخليج.

 

وظهر دور وسيم يوسف في نشر الفتنة جليا خلال الأزمة الخليجية الأخيرة، فلا تمضي ساعة إلا وهو يسكب “بنزين الفتنة” لزيادة اشتعال نيران الأزمة، فمن الخوض بالأعراض والتهجم على علماء الأمة والدعوة لاعتقالهم ودعوته أيضا لقطع صلة الأرحام، أخذ شيطان الفتنة وسيم يوسف في بث سمومه متبعا لتعليمات الشيطان الأكبر القابع في أبو ظبي.

 

وانتشر الهاشتاج على نطاق واسع، بين المغردين الذين تداولوه عبر صفحاتهم الشخصية، منددين بأفعال صبي ابن زايد وسياسته الشيطانية التي تدعو للفرقة وبث الفتن بين أبناء الخليج العربي.

 

https://twitter.com/falih_448/status/911564937000038400

 

https://twitter.com/falih_448/status/911548804817674240

 

https://twitter.com/rADAR26008111/status/911538961830604801

 

 

 

 

https://twitter.com/faesl2002/status/911579951043895301

 

 

https://twitter.com/harbalkalima/status/911514750873407494

 

https://twitter.com/hs2244hs/status/911569950309011457

 

ولا يتوقف المدعو “وسيم يوسف” منذ بدء الحصار الذي قادته الدولة التي منحته جنسيتها وأمّنته ليخرج على قناتها الرسمية ليهاجم قطر، عن هجومه القذر على الدوحة وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، واضعاً جانباً مهمته الأساسية التي يزعم وهي “الدعوة”!.

 

وكان “وسيم يوسف” قد اتّهم قطر بالوقوف وراء اغتيال العالم السوريّ محمد سعيد رمضان البوطي، يوم الـ21 مارس 2013، بالإضافة لوضعه دم 2 مليون قتيل وجريح سوري في عنق أمير قطر، مُعلناً ضمناً براءةً رئيس النظام السوري بشار الأسد من تلك الدماء والمجازر التي شهد العالمُ عليها!.

 

واستمرارا لخطاب الإسفاف وفي تهجم صريح ودعوة للفتنة، كان وسيم يوسف، قد وصف عددا من علماء الخليج بينهم “القرضاوي” و”العودة” بـ”مشايخ الغفلة”، التغريدة التي دفعت النشطاء للرد عليه بتغريدات هجومية لاذعة.

 

وأيضا في مقطع نشره (وطن) قبل أيام، كشف أن المملكة العربية السعودية أصبحت مُنفذا لتعليمات أبو ظبي، سخر الداعية الإماراتي (الأردني الأصل) وإمام وخطيب مسجد زايد وسيم يوسف من الدعاة والعلماء والشيوخ الذين أقدمت السلطات السعودية على اعتقالهم خلال الأيام الماضي مؤكدا بأن كل الذين هاجمهم في السجون.

 

وقال “يوسف ” في رده على أحد المتصلين السعوديين في برنامجه المذاع على قناة أبو ظبي: “اسمع..كل من انتقدتهم عندكم في السجون وهذا يكفيني”.

 

وردا على المتصل الذي نفى أن يكونوا كلهم، “قال 99% منهم في السجون.. كل من انتقدتهم وتكلمت عليهم وحذرت منهم في السجون”، مضيفا :”أنا اعادي الخونة من الإخوان المسلمين والعملاء الذين هم في السجون الآن”، سائلا المتصل: “أعطني واحد عاديته وهو خارج السجن الحين” ليرد المتصل قائلا: “عبد العزيز الفوزان” ليرد عليه ضاحكا: “انتظر..انتظر..الزمن بيننا”.

 

وأضاف: “عندما تكلمت عن العودة وهو الان في السجن والهبدان في السجن وكل اللي تكلمت عنهم في السجن هاجمتموني” زاعما أنه “الآن القيادة السعودية تعلم أنهم خانوا البلاد ومتآمرين مع الخارج”.

 

وختم حلقته مهددا عبد العزيز الفوزان: “انتظر الأيام بيننا”.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “#الإمارات_تطرد_وسيم_يوسف يشعل تويتر.. ونشطاء: فيه خير للبلاد والعباد”

  1. يعني وقفت علي شيخ الذبان وسيم يوسف كلهم مثل بعض لافرق بينهم كل رئيس او امير او شيخ منصب جنبه واحد من هالامعات يفتي له بما شاء فهم وكلاء الله في الارض ولهم اتباع سذج وهبل .

    رد
  2. وهل هذا النجس الكلب المسعور استثاء فكل شيوخ النفاق المحيطين بالامراء والسلاطين تجار الدين لاهم لهم الا تمزيق هذه الامة وموالاة الكفار والتجسس على الاخيار

    رد
  3. بعد ان كان يفسر احلام النساء والممسوسين والمخرفين ، اصبح يهدد شعوب ويتوعد دول ويلعن العلماء ويسفه بالزعماء .
    لابد ان يصاب بالغرور والتكبر والطغيان طالما هنالك من يدعمه ويسخر له امكانيات دولة .
    للباطل صولة وللحق دولة

    رد
  4. بسم الله الرحمن الرحيم إخوتي و أخواتي المسلمين و أبناء العرب و غير العرب”الذين يتكلمون و يقراءون العربيه او ممن يهتمون و يساندون الحق” العقلاء أدعوكم إلى الحكمة و تمييز الحق من الباطل..ليس لي علاقة بشخصة هذا المدعو وسيم يوسف و ربي يتكفل به..ولاكن من خلال متابعتي لبعض من خطبة و كلامة على الشاشات لم أجد منه إلا التحيز الفكري الغير منطقي و أوجست منه الضغينة و عدم الإتزان في أقواله و أفعاله و أتمنى من رب العالمين ان يهديه للحق و قول الحق بما انه يمتلك الكثير من المعلومات الدينية في الإسلام.
    إدعوا له بالهدايه و الرشاد لينتفع منه الإسلام و المسلمون و الأمة العربيه و الغير عربيه.
    دولة الإمارات العربية المتحدة أعلم بما أنفع لها طردة او خلاف ذلك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.