الرئيسية » الهدهد » داعية مصري يغني لـ”أم كلثوم” على الهواء ومغردون يسخرون: “عظمة على عظمة يا ست”

داعية مصري يغني لـ”أم كلثوم” على الهواء ومغردون يسخرون: “عظمة على عظمة يا ست”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لمقرئ قرآن وداعية مصري يقوم بالغناء لسيدة الغناء العربي “أم كلثوم”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدتها “وطن”، فقد توجهت المذيعة للشيخ لتسأله قائلة: “وإيه حكاية أم كلثوم دي؟” ليرد عليها مباشرة: “حاضر نقول لسه فاكر”.

 

ومن ثم بدأت الفرقة الموسيقية بالعزف ويبدأ هو بالغناء.

 

من جانبهم، استنكر المغردون ما أقدم عليه هذا الداعية المصري، مشيرين بأن ما يحدث إحدى علامات الساعة في حين سخر آخرون منه مرددين المقولات التي كانت تعترض السيدة “أم كلثوم” خلال غناءها على المسرح.

https://twitter.com/1616Reem/status/910627014675238914

https://twitter.com/Al_Mirage1/status/910589102264803328

يأتي ذلك في وقت خرجت فيه فتاوى غريبة أصدرها بعض الشيوخ والدعاة المصريين الذي يحملون أعلى الشهادات والمرتب ويعملون بجامعة الأزهر، حيث أجاز أحدهم مضاجعة الرجل لزوجته وهي متوفية ، في حين أجازت الدكتورة سعاد صالح مضاجعة الإنسان للبهيمة (الحيوانات).

 

واعتبر بعض المحللين بأن صدور هذه الفتاوى في هذا التوقيت ليس إلا أمرا معتمدا من النظام لإلهاء الناس في أمور لا علاقة لها بالسياسة حتى لا تزداد موجة الغضب ضد النظام.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “داعية مصري يغني لـ”أم كلثوم” على الهواء ومغردون يسخرون: “عظمة على عظمة يا ست””

  1. تصويب لأحد التعليقات:
    أسماء الله عز و جل و صفاته توقيفية أي يتوقف من يتحدث عنها عند النصوص التي وردت في القرآن الكريم و الحديث النبوي الشريف ، و لا يجوز مطلقاً أن تكون من نتاج العقل البشري حيث هذا مجرد افتراء قد يصل إلى الكفر، فلا يقال مثلاً أن الله يطرب أو أن الله في منتهى الذكاء . قد يريد إنسان مدح الله و لكن مدحه يجب أن يكون بحسب الشرع لا العقل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.