الرئيسية » الهدهد » أكاديمية أردنية مهاجمة “السديس”: لقد سبقت غباء وسيم يوسف وهرطقة أحمد الطيب وجهل عمرو خالد

أكاديمية أردنية مهاجمة “السديس”: لقد سبقت غباء وسيم يوسف وهرطقة أحمد الطيب وجهل عمرو خالد

شنت الأكاديمية الأردنية الدكتورة فاطمة الوحش، هجوما شديدا على رئيس شؤون الحرمين وإمام المسجد الحرام عبد الرحمن السديس، بعد زعمه بأن المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة تقودان العالم نحو السلام والاستقرار، واصفة تصريحاته بالفجور.

 

وقالت “الوحش” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” واخيرا وبفضل من الله وبتأييد من مشايخ الحرم،،ثم بيد ابو ايفانكا وابو فهد ايقاف الارهاب واحقاق الحق الانساني والسلم العالمي #السديس_لا_يمثلني”.

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/909721945658228736

 

وأضافت في تغريدة أخرى: ” القديس #السديس_لا_يمثلني يبرأ امريكا ممثلة بأبو ايفانكا من دماء واعراض المسلمين واستباحة المقدس المسلم ويحوله الى مدنس امريكي وبلغة الكهنة”.

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/909731967150772225

 

واستنكرت “الوحش” سكوته على اعتقال العلماء والدعاة قائلة: ” القديس المتأمرك #سديس_لا_يمثلتي لم نسمعه حينما اعتقل العلماء والمصلين في #السعودية لكن سمعناه يتشدق بانسانية ابو ايفانكا قاتلة العراق والامة”.

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/909733643798622208

 

وتساءلت قائلة: ” ما هذا الفجور المتشيخ المتأمرك القديس #السديس_لا_يمثلني،،لقد سبقت غباء وسيم يوسف وهرقطة احمد الطيب وجهل عمرو خالد،،وحماقة علي جمعة #سحقا”.

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/909735886354571264

 

وكان رئيس شؤون الحرمين، الإمام عبد الرحمن السديس، قد اعتبر أن السعودية وأمريكا هما قطبا هذا العالم بالتأثير، ويقودانه إلى الأمن والاستقرار.

 

وأضاف السديس في مقابلة مع قناة “الإخبارية السعودية”، أمس الأحد أثناء مشاركته في مؤتمر منظمة العالم الإسلامي المنعقد في نيويورك، أن الجانبين بزعامة الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “يقودان العالم والإنسانية إلى مرافئ الأمن والسلام والاستقرار والرخاء”.

 

واعتبر الشيخ أن المؤتمر أكد على أهمية التواصل الحضاري بين العالم الإسلامي وغيره، ولاسيما بين السعودية وأمريكا في مثل هذه الظروف التي تحتاج إليها البشرية جمعاء إلى مكافحة الإرهاب والتطرف والطائفية.

 

ويأتي ذلك بعد اتهام منظمة “هيومن رايتس ووتش” الحقوقية للسعودية بارتكابها جرائم حرب في اليمن، الأسبوع الماضي.

 

كما تزامن ذلك ايضا مع اعتقال السلطات السعودية لعدد من الدعاة والعلماء داخل المملكة وفي مقدمتهم، سلمان العودة، بسبب رفضهم مهاجمة قطر.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أكاديمية أردنية مهاجمة “السديس”: لقد سبقت غباء وسيم يوسف وهرطقة أحمد الطيب وجهل عمرو خالد”

  1. الريال حول هذا المخلوق الى كاهن في معبد “هبل” القرن العشرين
    غدا لما يتولى الدب الداشر الملك سيصنع له تمثال على شكل صنم هبل يدخله السديس الى بيته بمكة ليعكف على عبادته…طالما أنه يصله بـ”العيديات” في الأعياد والمواسم…التي يحتفل بها المدخليون أتباع الدجال ربيع المدخلي

    رد
  2. مايؤلم قلبي ويحزنــــــــــــــــــــــــــــــــــه الصلوات التي أديتــها وراء هذا المسمى……………….كمن صلى وراء ال…………. وهي صلاة باطلة….تلك هي المشكلة…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.