الكشف عن مخطط “دحلاني” لاغتيال الشيخ القطري عبد الله آل ثاني بالسعودية لتبرير غزو قطر

كشف حساب “مجتهد الإمارات” على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن مخطط للقيادي الفلسطيني الهارب ومستشار ولي عهد أبو ظبي لاغتيال الشيخ القطري عبد الله بن علي آل ثاني بالسعودية لاتهام في مقتله لتبرير غزوها عسكريا.

 

وقال “مجتهد الإمارات” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الشيخ عبدالله آل ثاني يمتلك استثمارات فى المملكة ب أكثر من 40 مليون دولار لهذا يتم ابتزازه للظهور إعلاميا للضغط على قطر للرضوخ للمطالب “.

 

وأوضح في تغريدة أخرى: ” محمد بن زايد فى أكثر من لقاء جمعه بالشيخ على آل ثاني قام بتقديم وعود للشيخ على آل ثاني فى حال سقوط نظام الحكم سيتم تعينه حاكم لقطر !”.

 

وأكد “مجتهد الإمارات” على أن: ” هناك مخطط يقوم به دحلان يهدف لاغتيال الشيخ على آل ثاني فى المملكة العربية و اتهام قطر لتبرير التدخل العسكري فى قطر و شيطنة قطر”.

 

وكان حساب “العهد الجديد” قد كشف حقيقة قدوم الشيخ القطري عبد الله علي آل ثاني للسعودية وموقفه من الازمة الخليجية وكيف تم استغلاله.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”قدوم عبدالله بن علي كان لأسباب شخصية تتعلق بحلاله واطمئنانه على أبله، حيث يملك من سابق أبل تقدر بملايين الدولارات، ولكنها كانت استدراجا له”.

 

وأكد في تغريدة أخرى أن “استدراج عبدالله بن علي كان محكما في بادئ الأمر وشارك بالاستدراج وكيله فيالسعودية الذي كان ينقل له بحماس ما يُملى عليه من قبل رجال ابن سلمان”.

 

وأضاف “العهد الجديد” أنه “بعد أن وصل عبدالله بن علي، تم أخذه بالقوة واجتمع معه محمد بن سلمان وقدم له الإغراءات والتهديدات بأن يشكل ضغطا على قطر وضمن له الحكم”.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. الحشاش يقول

    غزو قطر خلاص فينيتو والله ما يقدروا الخولات الجبناء يهوبوا ناحية شواطئها، مين حيغزوا ياحاج؟ المصري ولا الإماراتي ولا السعودي ولا البحريني أبناء الضراير الأربعة أجبن ما خلق الله وكلهم عيال زنا المحارم؟ ده كان ممكن في الأول خالص قبل مالتركي والروسي والإنجليزي دخل، قواتىقطر لسه في جيزان بتحمي آل سلول، يعني تكون حاجة قذرة سريعة فاست فوود مع ترامب في “الهزيع الأخير من الليل” على رأي خوجة العربي.
    إنما الوقتي فات الأوان و”مات الحصان” على رأي إخوانا الأمريكان.

  2. ابوعمر يقول

    ….وهل بمقدور واستطاعة الصبايا غزو واحتلال قطر…مايسمى(جيوش محورالشر والحصار) أقرب الى الغواني اللواتي يملكـــــــــــــــــــــــن سلاح الفرج لاغير…اكرمكم الله

  3. الحشاش يقول

    لاعم ابوعمر دول لواطية مخنثين مالهمش فرج جينيون (أصلي) إنما عندهم سلاح الباك دوورز، قلنا لواطية يا جدع. مين اللي حيغزو جيش فهدة الحثلين؟ يا جدع كام حوثي عيان حافي عريان، عشرة بالضبط، معاهم كل واحد كلاشنكوف قديم براني وخزنة رصاص واحدة، أسروا لواء مدرع من خولات فهدة الحثلين. جيش ابن مليكة تيتاني المصرائيلي؟ دول كام سيناوي غلبان بيأسروا ويذبحوا فيهم زي الفراخ. جيش المرة الباسكشوال فاطمة الكتبي؟ ولا جيش مريم آل خليفة عاهرة العساكر النفر في المارينز؟ بلا فلقة يا حاجة.

  4. لا حولا ولاقوة الابالله يقول

    انتهي ما يسمى مجلس التعاون الخليجي

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.