الرئيسية » الهدهد » حتى الرياضة أدخلوها بسياستهم القذرة.. معلق إماراتي يتحول إلى محلل سياسي أثناء المباراة!

حتى الرياضة أدخلوها بسياستهم القذرة.. معلق إماراتي يتحول إلى محلل سياسي أثناء المباراة!

تداول نشطاء مواقع التواصل، مقطعا مصورا للمعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي، الذي حول مباراة كان يعلق عليها إلى ساحة تحليل سياسي و”تطبيل للسعودية والإمارات” يشأن ما يدور في اليمن.

 

واستنكر النشطاء الذين تداولوا “الفيديو” على نطاق واسع، إقحام المعلق الإماراتي السياسة في الشأن الرياضي من أجل نفاق أسياده بأبو ظبي.

 

وكان المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، قد أعلن في يونيو الماضي، إنهاء تعاونه مع شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، وذلك في أعقاب إعلان بلاده والسعودية ومصر ودول خليجية أخرى قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

 

وكتب “الكعبي” حينها في حسابه على موقع تويتر “تنفيذا لتعليمات الوطن وقيادته أعلن إنتهاء تعاوني مع قنوات البي إن سبورتس، داعيا المولى عز وجل أن تكون أزمة الاشقاء سحابة صيف عابرة وتنقشع”.

 

وهذه المرة الثانية التي يعلن فيها “الكعبي” استقالته من الشبكة بعد مارس 2014 بعد قرار بعض دول الخليج سحب سفرائها من الدوحة.

 

شاهد..

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حتى الرياضة أدخلوها بسياستهم القذرة.. معلق إماراتي يتحول إلى محلل سياسي أثناء المباراة!”

  1. الاخ ابو عمر انا اختلف معك لانه بعد تفكير عميق وبقناعه تامه ايقنت بانه قد حصلت طفرات وراثيه بشعه ومقززه بالجنس العربي وبكل بلدان العرب من الصعب علاجها سوى الاستأصال من الوجود ،اما قولك انه كلب من بين الكلاب،…هيك اصبتنا جميعا ،اما عندنا فليست مجازر غزه عنا ببعيده عندما كانت دماء الغزاوين تملاء الشوارع ،كانت حثالات فتح تشرب الكأس وتوزع البسمات اثناء استضافتها على الفضائيات وتتهم حماس باطلاً بأنها المتهم ببدء الحرب وتتشمت بهم.اما عن فجور عربان الصحراء العربيه الطفره التي حصلت عندهم حَوَّلتهم الى بهائم وبغال كما تصفهم انت دائما والدليل ان الصغير قبل الكبير يمتطيهم كالبهائم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.