الرئيسية » الهدهد » رداً على محلل عراقي .. “السويدان”: الصهاينة أخطر أعداء الأمة وكل من يتعاون معهم أو يطّبِع معهم خائن

رداً على محلل عراقي .. “السويدان”: الصهاينة أخطر أعداء الأمة وكل من يتعاون معهم أو يطّبِع معهم خائن

أكّد الدّاعية الكويتي د.طارق السويدان، أنّ “الصهاينة هم أخطر أعداء الأمة وكل من يتعاون معهم أو يطّبِع معهم فهو خائن”، وذلك في إطارِ تعليقه على تغريدةٍ للمحلل السياسي العراقي “عوض العبدان”، ادّعى فيها أن “إسرائيل ليست عدوة للعرب”.

كان “العبدان”، الذي باع نفسه للسعودية ودول الحصار، وتبنى موقف العهد الجديد فيها حول إسرائيل، قد شن هجوما عنيفا على الفلسطينيين، مشيرا في الوقت نفسه بأن إسرائيل ليست عدوة.

 

وقال “العبدان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “اسرائيل ليست عدو للدول العربية وكفانا نعيش على معلومات تم غسل ادمغتنا بها لعقود طوال من الزمن. اسرائيل ليست صديقة لنا ولكنها ليست عدو”.

 

وأضاف في تغريدةٍ ثانية: ”اكثر شعب لايريد لبلده ان يتحرر هو الشعب الفلسطيني فبقاء بلده محتلا معناه وجود قضية يستطيع الترزق منها وجلب الأموال وبدونها لن يحصل على شيء”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رداً على محلل عراقي .. “السويدان”: الصهاينة أخطر أعداء الأمة وكل من يتعاون معهم أو يطّبِع معهم خائن”

  1. أنّه قواد عراقي وليس محلل عراقي علماَ بأن كلامي ليس اساءة لأحد , ففي كل المجتمعات هنالك جيدون وقوادون وهذا الوضيع بلبلهم على مايبدو وبلغة التويتر يدعى بالقوّاد المغرد .

    رد
  2. منذ الغزو الأمريكي للعراق وإحتلاله،ملأ خبراء يهود إسرائيليون كل أركان الدولة التي شكَّلها بريمر تحت مسميات شتى،والآن هناك إحتلال إسرائيلي كامل لكنه غير مُعلن لكردستان العراق
    هؤلاء اليهود الصهاينة الإسرائيليون (خرّجوا) المئات إن لم يكن الآلاف من نوعية عوض العبدان،وهم من يقودون حالياً مشروع الإستفتاء في كردستان العراق،وهم من يدعون للإنفصال عن العراق ويعملون على تحقيقه
    هناك عشرات عوض العبدان الآن في مصر،البحرين،السعودية،الكويت،الإمارات ويُجاهرون بصهيونيتهم على وسائل إعلام بلدانهم مباشرة دون أن تحرك الأنظمة ساكناً وكأن هؤلاء ال(عوض العبدان) يعكسون وجهة نظر أنظمة بلادهم أو الترويج لها في ظل غرامهم ب (أبو إيفانكا)
    في النهاية لن يصح غير الصحيح،وسيذهب هذا العرص المدعو عوض العبدان وأمثاله الى مزابل التاريخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.