رداً على محلل عراقي .. “السويدان”: الصهاينة أخطر أعداء الأمة وكل من يتعاون معهم أو يطّبِع معهم خائن

2

أكّد الدّاعية الكويتي د.، أنّ “ هم أخطر أعداء وكل من يتعاون معهم أو يطّبِع معهم فهو خائن”، وذلك في إطارِ تعليقه على تغريدةٍ للمحلل السياسي العراقي “”، ادّعى فيها أن “ ليست عدوة للعرب”.

كان “العبدان”، الذي باع نفسه للسعودية ودول الحصار، وتبنى موقف العهد الجديد فيها حول إسرائيل، قد شن هجوما عنيفا على الفلسطينيين، مشيرا في الوقت نفسه بأن إسرائيل ليست عدوة.

 

وقال “العبدان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “اسرائيل ليست عدو للدول العربية وكفانا نعيش على معلومات تم غسل ادمغتنا بها لعقود طوال من الزمن. اسرائيل ليست صديقة لنا ولكنها ليست عدو”.

 

وأضاف في تغريدةٍ ثانية: ”اكثر شعب لايريد لبلده ان يتحرر هو الشعب الفلسطيني فبقاء بلده محتلا معناه وجود قضية يستطيع الترزق منها وجلب الأموال وبدونها لن يحصل على شيء”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. badr يقول

    أنّه قواد عراقي وليس محلل عراقي علماَ بأن كلامي ليس اساءة لأحد , ففي كل المجتمعات هنالك جيدون وقوادون وهذا الوضيع بلبلهم على مايبدو وبلغة التويتر يدعى بالقوّاد المغرد .

  2. أبو عرب يقول

    منذ الغزو الأمريكي للعراق وإحتلاله،ملأ خبراء يهود إسرائيليون كل أركان الدولة التي شكَّلها بريمر تحت مسميات شتى،والآن هناك إحتلال إسرائيلي كامل لكنه غير مُعلن لكردستان العراق
    هؤلاء اليهود الصهاينة الإسرائيليون (خرّجوا) المئات إن لم يكن الآلاف من نوعية عوض العبدان،وهم من يقودون حالياً مشروع الإستفتاء في كردستان العراق،وهم من يدعون للإنفصال عن العراق ويعملون على تحقيقه
    هناك عشرات عوض العبدان الآن في مصر،البحرين،السعودية،الكويت،الإمارات ويُجاهرون بصهيونيتهم على وسائل إعلام بلدانهم مباشرة دون أن تحرك الأنظمة ساكناً وكأن هؤلاء ال(عوض العبدان) يعكسون وجهة نظر أنظمة بلادهم أو الترويج لها في ظل غرامهم ب (أبو إيفانكا)
    في النهاية لن يصح غير الصحيح،وسيذهب هذا العرص المدعو عوض العبدان وأمثاله الى مزابل التاريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More