“أرحل إلى الجولان”.. [شاهد] أردني يهاجم هاني الملقي بسبب زيادة الضرائب وينعته بـ”الماسوني”!

2

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو لمواطن يهاجم فيه رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، مطالبا إياه بالرحيل إلى “” في سوريا باعتبارها موطنه الاصلي ناعتا إياه بـ”الماسوني”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” فقد قام المواطن بتحطيم عداد الكهرباء متعهدا بعدم دفع أي شيء سواء ثمن الكهربياء او الماء او الضرائب.

 

وبحسب الفيديو، فقد توجه المواطن بالحديث لرئيس الوزراء “هاني الملقي” قائلا: ” راح اخليها نار حمرا عليك وعلى حكومتك..بيكفي..ارحل ارحل روح على سوريا والجولان تبعتك..احترنا في جنسيتك لا غحنا عارفين إنك أردني ولا فلسطيني ولا جولاني..ماسوني أنت”.

 

وتابع قائلا: “استح..ولك عيب مصيتوا دمنا..طفح الكيل”، محذرا إياه (الملقي) من رياح “الحراك العتية” القادمة من الجنوب عليه وعلى امثاله.

 

واختتم حديثه قائلا: “ارحل..ولما يحطوا دولة زينة هاذيك الساعة راح ندفع وندفع كل شيء”.

 

من جانبها، كشفت وسائل إعلامية أردنية بان السلطات الامنية ألقت القبض على المواطن الذي ظهر في هذا الشريط.

قد يعجبك ايضا
  1. الحشاش يقول

    إذا الملك ذاته ماسوني صهيوني نغل ماسوني صهيوني وصهيونية مومس كانت عشيقة جلوب، والأردن ذاته مركز الماسونية في الشرق الأوسط وكل وزراء الأردن كلاب الماسونية والصهيونية، ليه عايزين الملقي أو المخري يكون حاجة ثانية؟ وبعدين الملقي ده إختيار الملك بن إنطوانيت شخصيا، وأكيد بتوصية من النتن ياهو.

    المصيبة في أي أردني الإزدواجية والنفاق كإسلوب حياة وتلاقيه زي الجعران يأكل بلا مؤاخذة فضلات الحيوانات ويطير في العالي; الأردني عايش في حماية إسرائيل وبياكل من منتجات المستوطنين المسرطنة في الضفة الغربية ويشرب من مياه مجاري المستوطنات، ومع كده تلاقيه أكبر مدعي للوطنية ومعاداة إسرائيل في الكون. الأردن عايش تحت مظلة إسرائيل ومع كده أكبر مصدر للمرتزقة في الشرق الأوسط وفيه قواعد عسكرية أجنبية لكل بلدان العالم. وصدق إيهود باراك لما قال لعبدول بن إنطوانيت في شرم الشيخ في حضور مبارك ووفود السعودية والإمارات: “إخرس إنت ملك على شوية بدو رخاص”، ويقال إن مبارك هو اللي سلط باراك على بن انطوانيت ملك البدو الرخاص.

  2. ابوزيد الهلالي يقول

    الى الحشاش..انت عبارة عن بغل على صورة إنسان كلامك يدل على مستواك الواطي..اخزاك الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.