الرئيسية » الهدهد » سياسي كويتي محذرا: الازمة الخليجية مخطط إسرائيلي.. اليوم قطر وغدا الكويت وسلطنة عُمان

سياسي كويتي محذرا: الازمة الخليجية مخطط إسرائيلي.. اليوم قطر وغدا الكويت وسلطنة عُمان

أكد السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة على أن إسرائيل متورطة “حتى النخاع” في الأزمة الخليجية بتآمر امريكي أوروبي، مشيرا إلى انفجار غير مسبوق سيهز المنطقة قريبا، منتقدا سياسة دول الحصار في الأزمة مؤكدا بأن المخطط يستهدف الكويت وسلطنة عمان وبالتالي “السعودية”.

 

وقال “الدويلة” في تدوينات مطولة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” اسرائيل متورطة حتى النخاع في الازمه الخليجية وهي تسعى لسحق بقية كرامة الامه وروح الجهاد بتآمر امريكي اوروبي وبادارة الصهيوني كوشنر صهر ترامب”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” اليوم قطر و غدا الكويت و عمان وهي دول تعيش شعوبها بكرامه و بهامش حرية و تتفاعل مع آلام الامه فإذا نجح مخططهم سيكون تفكيك السعوديه جائزتهم”.

 

وأكد “الدويلة” على أنه ” قريبا ستنفجر المنطقة انفجار غير مسبوق و نسأل الله ان يدفع عنا بقوته شر المتآمرين و الاشقياء ولا حول ولا قوة الا بالله هذا زمن ضاع فيه الرأي”.

وتابع قائلا: ” اخواننا في قطر انتم الجبهة الرئيسيه لامة محمد وحالكم كحال بني شيبان في بداية خلافة ابي بكرحفظوا ثغور الاسلام حتى جاء الفتح فالله الله بثغركم”.

 

وأضاف موجها حديثه للشعب القطري: ” يا اهل قطر اصبروا و صابروا و رابطوا و اذكروا الله فالله مع الصابرين و الله مطلع على حالكم و من يتآمر عليكم والله من وراءهم محيط”.

 

وأكد “الدويلة” على أن ” اعداء الاسلام من صهاينة العرب واليهود مضى لهم سنين في تحضير المنطقة والعالم لهذه المرحله و اليوم الامه مفككه وطاقاتها مبدده وشعوبها متناحرة”.

 

وشدد مجددا على انه ” اذا تم الانتهاء من قطر و الكويت و عمان و تم تفكيك السعوديه فسينتقلون الى تركيا و تتحول المنطقة للديانه اليهوديه او البوذيه حسب آمالهم”

واختتم “الدويلة” تدويناته قائلا: ” الذي لم يرى الحق حتى هذه اللحظه اعمى بصر و بصيره وهو و كوشنر و نتنياهو في نفس المجموعه”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سياسي كويتي محذرا: الازمة الخليجية مخطط إسرائيلي.. اليوم قطر وغدا الكويت وسلطنة عُمان”

  1. انا لا اوافقه الرأي انه مخطط إسرائيلي بل انه مخطط إماراتي صهيوني بتخطيط من محمد دحلان بن فسوان زعيم الصهيونيه وتنفيذ زعيم وشيخ الذبان محمد زايد الذي يتطلع للزعامه في المنطقه وهي بعيده كل البعد عن خشمه .

    رد
  2. تحية لهذا النائب الشجاع والذي لم يُعمي المنصب والمال بصيرته كما حدث لقادة السعودية والإمارات والبحرين على وجه التحديد بعد إرتماء مصر السيسي المقرف في الحضن الإسرائيلي وحضن صهاينة أمريكا ودوّل الناتو،ولعلّها رسالة السيد ناصر الدويلة تكون درساً مفيداً للمتأسرلين من بني وطنه الكويت مثل احمد الجارالله وعلي الفاضلة وعبدالله الهدلق والسعوديان طارق الحميد و عبدالله حميدالدين،وآخرين كُثُر من المصريين والمغاربة والبحارنة وغيرهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.