الرئيسية » تقارير » قوة تابعة لـ”ابن سلمان” تعتقل الأمير “عبد العزيز بن فهد” من قصره بجدة .. وهذا حال والدته

قوة تابعة لـ”ابن سلمان” تعتقل الأمير “عبد العزيز بن فهد” من قصره بجدة .. وهذا حال والدته

أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على أن الأمير عبد العزيز بن فهد نجل العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود تم اعتقاله بعد ان داهمت قوة تابعة لولي العهد محمد بن سلمان قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي.

 

وقال “مجتهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تأكد الآن أن عبدالعزيز بن فهد دوهم في قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.

وأضاف في تغريدة أخرى: ” وقد حاولت والدته (الجوهرة) تتبع خبره فلم تحصل على أي معلومة كما حاولت الاتصال بالملك ولم تفلح ويقال أنها لم تذق طعاما منذ يوم اعتقاله”.

وأكد “مجتهد” على أن ” وخطة محمد بن سلمان أن لا تساهل مع المعارضين في الأسرة والجميع إلى السجون ولا حصانة لأحد حتى لو كان المعارض ممن تبقى من أبناء عبدالعزيز”.

وكان الامير عبد العزيز بن فهد قد كشف في تدوينة له فجر الأربعاء الماضي ما يدور داخل الأسرة المالكة حين أكد أنه معرض للقتل، مشددا على أن الجميع يعلم دمه عند مَن في حال تم تنفيذ المخطط.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” قبل أن يتم حذفها والإدعاء بأن الحساب قد تم اختراقه:” الحمد لله تفضل علينا بالحج, وبروح بودع عمي سلمان وأسافر إنشاء الله,إن ماسافرت, فاعلموا أني قتلت, فوداعتكم بناتي,ودمي تعلمون عند من؟#عبدالعزيز_بن_فهد”.

وفور انتشار الخبر كالنار في الهشيم، عاد الحساب ليغرد زاعما بأنه تم استعادته من “القراصنة” قائلا: ” أحمدالله وحده لاشريك له, تم استرجاع الموقع من القراصنه, حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق, وندعو الله كالعاده من الموقع انشاءالله, والحمدلله”.

 

وكان الامير السعودي عبد العزيز بن فهد قد سبق وشن هجوما عنيفا على ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، واصف إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند، رفضا الاعتذار عن إساءته.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قال سبحانه, ومن يهن الله فماله من مكرم, وقال, وأملي لهم إن كيدي متين, وقال رسول الله لكل غادر لواء يوم القيامة, أو كما قال. #شيخ_الفخر_محمد_بن_زايد”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى ردا على صورة نشرها أحد المغردين اعتبرت “ابن زايد” رمز استقرار الإمارات قائلا:” مثل ماقلت في آخر الصوره, ممتاز أقعد في بلادك وأشكر الله, إذا فعلتها كلنا نجيك ونحب خشمك, لكن أنت منتشر من السند للمغرب تقتل المسلمين, طيب مالي تقتلهم ليه”.

 

وتوجه “ابن فهد” بحديثه لولي عهد أبو ظبي قائلا: “لو طالب حكم فهمنالكن الله أعطاك, لو مفلس, لكن الله أغناك, أنا ماأسألك عن ذنوبك على نفسك لأنك لو إستغفرته لوجدت الله غفورآ رحيمآ, السؤال لماذا تخون؟”.

 

وتابع قائلا: “بدل ماتشكرالله؟تحارب رب العالمين في ملكه؟!وتسبب الفتن بين عبادالله؟قال محمد(موب إنت)رسول الله إن الشيطان يئس أن يعبدفي جزيرة العرب,وآخروصيه”.

 

وهاجم “ابن فهد” قيام “ابن زايد” ببناء معبد هندوسي قائلا: “له,أخرجواالمشركين منها,وتجي إنت تبني كاتردائيه فيها؟وأعظم تعلن عن بنائك معبد لبوذا؟أي ترد أصنام بوذابعدتحطيمها؟الشيطان يئس لكن إنت لم تيأس”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قوة تابعة لـ”ابن سلمان” تعتقل الأمير “عبد العزيز بن فهد” من قصره بجدة .. وهذا حال والدته”

  1. نستطيع ان نسميها حرب الافاعي او حرب اللصوص الله يمهل ولايهمل المجرمون يتخبطون في بعض اللهم زدهم واجعل حيلهم بينهم واكفنا شرهم فقد اتخنوا في الظلم والفساد والسرقات وانت المنتقم الجبار لا تخفي عليك خافيه تمهل ولاتهمل وتملي لهم حتي اذا اخذتهم اخذتهم اخذ عزيز مقتدر السابقون واللاحقون اللهم اشفي قلب كل مظلوم وخذ بحقه ان القادر علي كل شيء .

    رد
  2. الولية الجوهرة دي تقدر تحل المشكلة رأسا مع فهدة أم الخول اللي عايز يبقى ملك مرخان الجديد بزيارة أو عزومة وهدية معتبرة. نسوان القصور يا سيادنا همه اللي بيحلوا ويربطوا في دويلات السعوخلايجة، واللي إسمهم حكام مجرد شرابات خرج ودلاديل ولزوم ديكور.
    فقدامك يا ست جوهرة الولية فاطمة الكتبي بتاعة الإمارات والولية فهدة بتاعة مهلكة مرخان عندكم إسترضيهم بكام بروش ألماس و أونسة ذهب، يتحل إشكالك وتلاقي ننوس عين أمه إبنك في حضنك. وعندكم ما يجيبها غير نسوانها، وإنتم عندكم يا نسوان يا مخانيث بس، صنف الرجالة متحرم على المهلكة.
    وبعدين إنتي خبرة وحكمتي المهلكة في حياة جوزك الأحول فهد ربنا يحرقه بنار جهنم، وعارفة الشوربة تتطبخ إزاي عندكم.
    أو عندك كبير العيلة نتن ياهو روحيله أو هوه يجيلك، بس ده كرشه واسع وطماع وجعان إبن مومس، وحيطلب نص ثروثك عشان يحل المشكلة. نصحتك وعقلك في مداسك تعرفي خلاصك، فخار يكسر بعضه.

    رد
  3. طيب السؤال هذا الرجل ما عنده اخوان اللي يسأله عنه ؟ طيب وين باقي العائله ؟هو محمد بن سلمان صار ملك تا يصير له الرأي والشور ؟طيب وين الشرفاء في البلد ما في حدى يقدر يوقفهم على حدهم , قصدي منهم وفيهم المشكله اصلا كلها منهم وفيهم .
    السؤال اللي اخطر من هيك وعليه الف علامة سؤال؟؟؟؟؟
    اللي بصير حاليا ما بقارنوه مع ما قال الرسول عليه السلام عن الاقتتال في جزيرة العرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى لو انهم لا يومنون في رسول الله والعياذ بالله ولكن الواقع مطابق بشكل مخيف … يعني لو نوسترادامس قال شيء قريب من هذا لصدقوه وحسبوا له الف حساب . فلماذا لا يحسبون حساب لما قال الصديق المصدوق عليه افضل الصلاة والسلام ؟
    غريب والله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.