الرئيسية » الهدهد » طولها لوحده أثار جنونه.. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتذمر من طائرة أمير الكويت

طولها لوحده أثار جنونه.. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتذمر من طائرة أمير الكويت

اشتكى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن طائرة الرئاسة الأمريكية التي تقله والتابعة لسلاح الجو الأمريكي “أصغر” من طائرة أمير الكويت التي حط بها في واشنطن هذا الأسبوع.

 

ووفقاً لما جاء في تقرير نشرته مجلة “بوليتكو” الأمريكية، أبدى ترامب انزعاجه من كون أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح استقل طائرة أكبر حجماً من تلك التي يتنقل بها رؤساء واشنطن.

 

وجاء هذا التذمر الرئاسي خلال اجتماع ودي عقده الرئيس الأمريكي مع وفدين ديمقراطيين من الكونغرس حول مشروع انفاق بقيمة 30 مليار دولار.

 

وأوضح التقرير الصحفي أن ترامب أتبع إشادته بالديمقراطيين حيال المساعدات المخصصة لإغاثة المناطق المتضررة بإعصار “هارفي”، بملحوظة حول طائرة أمير الكويت. وذكر التقرير:  “كان معجباً جداً بطائرة الأمير، لكنه أشار إلى أنها أطول من طائرته ربما بـ100 قدم “.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “طولها لوحده أثار جنونه.. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتذمر من طائرة أمير الكويت”

  1. يا حضرات ترامب ده بيحسد الكلب حتى على ظل الشجر، والنخلة على طولها، ده مقاول أصل فلوس أبوه من بيوت الدعارة والقمار نصاب حرامي متهرب من دفع الضرايب أصلا. وأصلا نظرته للكوايتة بالذات على إنهم عبيد وأبناء جواري للأنكل سام. أساسا هوه اللي كان إبليس اللي وقع بين صبيانه السعوخلايجة، وبعد الأعاصير اللي بتضرب أمريكا من وشه النحس الذكر، لازمه أكثر من مبلغ 500 بليون اللي حلبهم جزية من ابن فهدة العجمي عشان يعمر البلد ويطلع بسبوبة حلوة ليه ولإيفانكا وجوزها. فلازم الوقتي الكويت كمان تدفع وتغرف من جيوبها وقطر وعمان وبقية العربان…وامير الكويت لازم يبيع طيارته ويركب جمل ولا حمار حساوي..مش طيارة زي دي…فهمتم؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.