الرئيسية » حياتنا » بطل جزائري هزم أسطورة الملاكمة “مايويذر” بدون منزل أو عمل .. يناشد منحه وظيفة يسترزق منها!

بطل جزائري هزم أسطورة الملاكمة “مايويذر” بدون منزل أو عمل .. يناشد منحه وظيفة يسترزق منها!

وطن– ناشد الملاكم الجزائري السابق، نور الدين مجهود، وزارة الشباب والرياضة الجزائرية منحه وظيفة يسترزق منها، كما طلب من السلطات المختصة بمدينة معسكر غربي الجزائر، تمكينه من مسكن يأويه هو وزوجته وأولاده الأربعة.

“مجهود”، تغلّب على بطل العالم الأمريكي فلويد مايويذر، أغنى رياضي في العالم، في دور الثمانية ببطولة العالم للملاكمة عام 1995، ليكون بذلك الملاكم الثاني الذي يهزم اللاعب الأمريكي قبل انتقاله للاحتراف.

بطل العالم الأمريكي فلويد مايويدر

وقال مجهود، قي مقابلة مع محطة “الهداف” التلفزيونية “عندما أشاهد ما يفعله مايويدر على حلبات الملاكمة أكاد أنفجر. هو بات أغنى رياضي في العالم، أما أنا فلا زلت أواصل رحلة البحث عن وظيفة اقتات منها، ومسكن أرتاح فيه مع زوجتي وأولادي الأربعة”.

الملاكم الجزائري السابق نور الدين مجهود

وأضاف “واجهت مايويذر ببطولة العالم التي جرت بألمانيا قبل 22 عاما وفزت عليه بالنقاط، ثم واصلت السير بنجاح حتى الدور النهائي، حيث خسرت أمام البلغاري سيرافيم تودروف بالنقاط بعد تحيز فاضح للقضاة”.

وأوضح: “مايويذر صرح للإعلام في نهاية المنازلة التي جمعتني به، أنها المرة الثانية التي ينهزم فيها بمشواره”.

وقال: “لم أواجهه مرة ثانية لأنه انتقل إلى عالم الاحتراف في العام التالي”.

وأكد مجهود، الذي كان يحمل بين يديه صورة تجمعه بمايويذر، أن الاستمرارية والإمكانيات هي التي صنعت الفارق بينه وبين بطل العالم.مستغربا التهميش والإهمال الذي يعاني منه.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بطل جزائري هزم أسطورة الملاكمة “مايويذر” بدون منزل أو عمل .. يناشد منحه وظيفة يسترزق منها!”

  1. يا اخي لاتحزن ولاتنفجر للاسف اغلب العرب يمتازون بالحسد و الجهل والنفاق بالإضافة الى ذلك نحن نعيش فى عصر الانحطاط العربى فى جميع المجالات ويجب ان تعرف فى عالمنا العربى يحقدون على الانسان المتميز وخاصتنا عندما تكون انجازاتك على مستوى عالمى. هل تصدقني اذا قلت لك انى العالم الوحيد الذى يعرف الطريقه الصحيحه التى تقود الى الاندماج النووى الذى يحدث فى الشمس. الغرب انفق اكثر من ترليون دولار فى الابحاث لفترة ٦٠ سنه حتى يحصل على هذه الطاقه ولم ينجح. لقد راسلت جيهات عربيه عديده لمساعدتى تسجيل النمودج الصحيح الذى يحدث فى الشمس ولكن دون جدوه وللعلم المساعده ليست ماليه. هذا المصدر من الطاقه اهم واكثر فائده من كل المصادر الاخرى مجتمعه. يمكنك كتابة اسمى مع محرك قوقل والاطلاع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.