الرئيسية » الهدهد » “الدولة الخنجر”.. تقرير ناري يفضح دور الإمارات وابن زايد الأسود في المنطقة

“الدولة الخنجر”.. تقرير ناري يفضح دور الإمارات وابن زايد الأسود في المنطقة

تداول ناشطون بموقع المقاطع المصورة الشهير “يوتيوب”، فيديو حوى تقريرا وثائقيا نشره مركز “وعي”، كشف فيه الدور الأسود للإمارات التي وصفها بـ”الدولة الخنجر” في المنطقة، وكذلك مخططات ابن زايد الشيطانية لتدمير الخليج وتجهيله وإفقاره.

 

وبدأ التقرير بسرد تاريخ الإمارات وكيف تكونت ودور الشيخ زايد في بنائها ودعم المنطقة العربية، ثم التحول العكسي في عهد أبناءه واتجاههم للتحالف مع كل قوى الشر بالمنطقة ودعم طغاة العرب والقضاء على الربيع العربي.

 

وكشف التقرير عن معلومات جديدة أوضحت دور الإمارات التي يقوم اقتصادها على الدعارة، في زعزعة الاستقرار بالمنطقة عن طريق تجنيد وزرع جواسيس تابعين لها بالمنطقة العربية.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““الدولة الخنجر”.. تقرير ناري يفضح دور الإمارات وابن زايد الأسود في المنطقة”

  1. مسلمين بورما يحرقون أحياء وينكل بهم فهل تعرف عنهم شئ لتنشر مقالات اجرام البوذيين المجرمين ضد إخواننا البورميين المسلمين حتى يطلع العالم على إجرامهم طبعا لا لم نرى شئ يساندهم طبعا لا !!!! كل همك هو زرع الفتنه بين الأشقاء الخليجيين بأي طريقه !!!! حقيبة الفتنه التي تحملها إينما كنت حتى أيام العيد وأنت تبث سمومك القذرة وأفكارك المريضه وعقليتك المعتله وقلبك الأسود ونفسك الدنيئه لإشعال حروب الفتنه وتمزيق الشعوب العربيه تفتقر إلى معنى الإنسانية تماما .

    رد
  2. اكيد دول صهاينة مجوس ياعم…بس دول اسمهم بنات فاطمة الكتبي مش عيال البأف زايد، الله أعلم أبوهم مين؟ الهنود والبنغال والبلوش والإيرانيين وغيرهم كانوا ليل نهار في سرير فاطمة أمهم سيئة السمعة دي، وفاطمة للي ميعرفاش ماكنتش بتعتق ذكر ولا نتاية بالعربي باي سكشوال bisexual وإسألوا اللي إشتغلوا في قصور جوزها الدلدول زايد الله يحرقه. إسألهم حيقولولك ده وأكثر وحيقولك إنها أصلها إيراني وإنها الحاكم الفعلي للبلد زي ما كانت جيهان وسوزان عندنا.

    رد
  3. لا اقسم وانما متأكد هذا الحمار شاف رؤيا في المنام وبعدها سمع رؤيا في التلفاز ومن الوقت هذا الى الحين هو يتصرف زي المجنون وكأنه يريد ان يرد القدر ولا راد لقدر الله فات الاوان . ولا عاصم اليوم من امر الله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.