الرئيسية » الهدهد » “ويبقى وجه محمد بن سلمان ذو الجلال والإكرام” .. مغرد سعودي ليبرالي يستهزيء بالقرآن ليطبل لـ”آل سعود”

“ويبقى وجه محمد بن سلمان ذو الجلال والإكرام” .. مغرد سعودي ليبرالي يستهزيء بالقرآن ليطبل لـ”آل سعود”

في واقعة تجاوزت جميع الخطوط الحمراء وتمثل تعديا صارخا على آيات القرآن الكريم، أقدم مغرد سعودي ليبرالي على الاستهزاء بالآيات القرآنية في سبيل الدعم والتهليل لـ”آل سعود” وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، واضعا إياه في مرتبة الإله.

 

وقال المغرد “سعد بن سالم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، في إطار دفاعه عن “آل سعود” ضد “حراك 15 سبتمبر”:” #حراك_15_سبتمبر لن يتحرك أحد خذها مني الشعب السعودي يخاف مليكه ﴿ومن يبتغ غير ال سعود ولاة للأمر فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين﴾”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى مشبها “ابن سلمان” بالإله ” #حراك_15_سبتمبر للشعب السعودي حراكين اثنين الرقص احتفالا بولاة الأمر او القتال في سبيل ال سعود ﴿ومن أعرض عن ولي العهد فإن له معيشة ضنكا﴾”.

وتابع “ابن سالم” استهزائه بآيات القرآن قائلا: ” #حراك_15_سبتمبر ﴿إن الذين بايعوا وعملوا الصالحات إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا. أولئك لهم شرهات وأراض ليتمتعون فيها ابدا﴾”.

وأردف قائلا: ” #حراك_15_سبتمبر ﴿ولي أمرنا الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض وهو العلي العظيم﴾ وغصبا عنكم وعن حراككم”.

واستطرد قائلا: ” #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع ما خذ حقه بحب خشوم اخذ حقه بدق خشوم ﴿ولكم في جلد قطر حياة يا أولي الألباب لعلكم تبايعون﴾”.

وتابع :” ويبقى وجه #محمد_بن_سلمان ذو الجلال والإكرام #قطر_ترضخ_لشروط_الدول_الاربع #النظام_القطري_يخضع_وينصاع”.

واختتم تدويناته قائلا: ” ال سعود = الوطن ﴿قاتلوا في سبيل آل سعود واعلموا أن ولي العهد سميع عليم﴾”.

 

وكان ناشطون سعوديون في الداخل والخارج قد أطلقوا دعوة لحراك كبير داخل السعودية يوم 15 سبتمبر القادم.

 

وتحت هاشتاج “#حراك_١٥_سبتمبر” بين الناشطون أن الهدف من وراء هذا الحراك هو تنبيه آل سعود وتحذيرهم قبل فوات الآوان.

 

وطالب النشطاء عبر حملتهم التي لاقت صدى واسعا عبر أوساط مواقع التواصل، آل سعود بالقضاء على البطالة والفقر ورفع القيود عن العمل السياسي، وكذلك رفع الظلم والإفراج عن معتقلي الرأي.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““ويبقى وجه محمد بن سلمان ذو الجلال والإكرام” .. مغرد سعودي ليبرالي يستهزيء بالقرآن ليطبل لـ”آل سعود””

  1. رداً على المنافق ابو رائد #2030 ؟سعد ابن سالم على صفحته في تويتر لا سلمك الله يامنافق وخير مانرد به عليك ومن كتاب الله الطاهر والمنزه والمنزل من عند الله على لسان رسوله الامين الذي استهزئة به لترضي من لا ينفعك ولا يضرك ولا يزيدك الا ذل ومهانة وهذا رد الله عليك (يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ لَكُمْ لِيُرْضُوكُمْ وَاللَّهُ وَرَسُولُهُ أَحَقُّ أَن يُرْضُوهُ إِن كَانُوا مُؤْمِنِينَ (62) أَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّهُ مَن يُحَادِدِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَأَنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدًا فِيهَا ۚ ذَٰلِكَ الْخِزْيُ الْعَظِيمُ (63) يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُم بِمَا فِي قُلُوبِهِمْ ۚ قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ (64) وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ ۚ إِن نَّعْفُ عَن طَائِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (66) الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ ۚ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ ۚ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ ۗ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (67) وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ هِيَ حَسْبُهُمْ ۚ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ ))

    رد
  2. سبحان الله الملك الحكيم كل مافعلتوه في مصر يرتد اليكم
    حراك قادم لاتستطيعون ايقافه وانحطاط الأعلام السعودي مثل المصري تماما
    والنيل من امير الكويت ومحاولاته لتهدئه الأمور التي تنتهي بالنيل منه والفشل
    هو يعلم جيدا لخبرته الطويله في الحكم ان السعوديه اذا بداء فيها الحراك لن يقف
    والخليج كله سينتهي وقبائل اخري ستطلب الحكم وحروب ليس لها نهايه
    ياامير الكويت ويااهل سعود وياخليج ان الله يمهل ولايهمل ولكن بصراحه لم اكن
    اتصور ان عقابكم سيكون بهذه السرعه اللهم احمي اهل المدينه من المقتله القادمه
    فيهم واحمي الأسلام واهله

    رد
  3. اخذوا راحتكم ياعيال الكلب قسم بالله رب العالمين راح يخليكم عبرة كفاية فرعون السعودية سلماكوا صارف على ملذاته الجنسية مئة مليون دولار عساها سم في بطون كل السعوديين ملاعين الوالدين

    رد
  4. لعنه الله عليكم و على امثالكم و حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم
    يرينا الله فيكم يوم بأذنة تعالى قريب ليس ببعيد
    كما عمل بقرية لوط
    حتى الكفار لم يحرفوا القران الكريم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.