الرئيسية » الهدهد » “سمعتها قبل 15 عاما”.. أمير سعودي مهددا غانم الدوسري: “والله غير نجيب راسك وقريبا جدا”

“سمعتها قبل 15 عاما”.. أمير سعودي مهددا غانم الدوسري: “والله غير نجيب راسك وقريبا جدا”

نشر الإعلامي السعودي المعارض “غانم الدوسري”،المقيم في لندن، مكالمة هاتفية تلقاها فجر يوم الثلاثاء من أحد أمراء آل سعود  عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” وقناته على “اليوتيوب”هدده فيها الأخير بالتصفية.

 

وفي بداية الاتصال، عرف عبدالعزيز بن مشهور بن عبد العزيزآل سعود بنفسه، متوعداً “الدوسري” بأنه سيُؤتى به قريباً للسعودية، ليتم وضع رأسه تحت رجل محمد بن سلمان.

 

وخاطب الأمير السعودي الدوسري: “رأسك هذا سيصبح تحت رجل عمك محمد بن سلمان… وليس تحت رجليه فقط، بل تحت رجل أصغر واحد من آل سعود”.

 

ورد الإعلامي المعارض مستخفا من التهديدات، قائلاً إنه يسمعها منذ 15 عاماً.

 

وفي حديثه توعد “آل سعود” بأن يؤتى بالدوسري قريباً إلى السعودية، بموجب “اتفاقيات”، قائلا: “حسب الاتفاقيات ستأتي قريباً إن شاء الله، وملفك موجود عند عمك محمد بن سلمان من شهر تقريبا والملف عنده حلو.. راح تجي واظنك قرأت في تويتر وقرأت أنك قريب من المحاكمة. وقريب وقريب”.

 

ورد الإعلامي المعارض مستفسراً عن سبب اعلان محمد بن سلمان عن 80 مليون ريال سعودي لإعادته للسعودية أو التخلص منه، طالما أنه الاتيان به إلى المملكة سهل.

 

وتابع الأمير السعودي تهديداته بلهجته السعودية: “في 15 سبتمبر التي تتحدث عنها، إذا فيكم رجال واحد.. خلنا نشوف رجال واحد، أتمنى أشوف اللي تصورهم في الشوارع .. في ١٥ سبتمبر”. وأضاف: ” الشعب السعودي عايش بعز في دولة جدّي جابها… جدي اللي جاب الدولة هذه.. جدي اللي عيّشك عبدالعزيز بن سعود عيّشك انت والشعب. عبدالعزيز وسعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله والحين عمك سلمان. حنا اللي معيشينكم”.

 

وبحسب سياق المكالمة بدا واضحاً أن النشاط الذي يمارسه الاعلامي السعودي على “تويتر” بات يشكل إزعاجاً كبيراً لمحمد بن سلمان. ومن كلامه، بأن أن اهتمام غانم الدوسري بما أُطلق عليه “حراك 15 سبتمبر” السلمي يشكل عامل إزعاج كبير للسلطة، إضافة إلى الفضائح التي ينشرها الإعلامي المعارض عن سياسات وممارسات أمراء في العائلة المالكة.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““سمعتها قبل 15 عاما”.. أمير سعودي مهددا غانم الدوسري: “والله غير نجيب راسك وقريبا جدا””

  1. والله الأمير هذا شكله ناسي نفسه .مين أنتم من دون الشعب ؟ والله انهم استكبروا في الأرض بغير الحق . انت اللي معيش الشعب ؟ كيف طيب ؟ يعني آل سعود يشتغلون ليل نهار ويعطوا من رواتبهم الشعب المسكين مثلا ؟
    فعلا آل سعود يتعاملوا وكأن الحجاز مزرعة خاصة والشعب عبارة عن قطعان من الخراف والغنم .
    الحق مو عليهم الحق على الرجال اللي نامت ورضيت بالهوان.

    رد
  2. ال سعود يتعاملوا مع المواطنيين كانهم ابقار متى ما ارادوا حلبوها اودبحوها. كانهم ربنا الذي يحيي ويميت الله يعينهم على هؤلاء الظلمة

    رد
  3. شو اصلهم ال سعود ؟ هل عندهم شجرة عائلة او نسب معروف مثلا ؟ ليه بقول عمك اسيادك وووو ….؟؟؟ هل هم من القبائل المعروفه في الجزيرة مثل ال عامر ال مرة وال ثاني ؟؟؟؟؟

    رد
  4. موقعكم قليل ادب ولا يراعي الذوق العام ابدا
    استمعوا لكلام الدوسري جيدا ولاحظوا الالفاظ البذيئه

    والمتصل الاخر ال سعود ان كان حقيقي هو نسيب محمد بن سلمان كل كلامه سباب
    ويش العضه من هالاتصال

    رد
  5. الطغاة ابطال من ورق و صرحهم من ورق لذلك يهتزون من تغريدة. ما يقوله هذا الجاهل من ال سعود قاله قبله بن علي و جمال مبارك و سيف القذافي و بشار الكيمياوي. التغيير قادم لا محالة و النظام العربي القديم لا يمكن أن يستمر فهو يتلفظ اخر أنفاسه. التاريخ لا يأخذ رأيك يا ال سعود. التاريخ اما ان تدرك المرحلة و تتناغم معها و اما يرميك في أحقر المزابل. الحرية و الديموقراطية و العدالة و دولة القانون قادمة لا محالة. اما الرضوخ للتاريخ أو الدمار مثل سوريا اختاروا يا عيال زايد و يا عيال سعود

    رد
  6. اهلاسي عزوزيا قليل الذوق والادب مثل الداعرات تكلم غانم اخر الليل شكلك مصحي الرجال علشان يحل ازمتك اخر الليل امابالنسبه لغانم فهوانسان صاحب رأي ورؤية واجتهاد وفكرمستنير وله الاجروالصواب على جميع الاحوال والدب الداشر وطقعنكو لازم يكونو مرنين ويقبلو النقد البناء ةالاختلاف في وجهات النظروالرأي والرأي الاخرامابالنسبةلجدك الحرامي يلي خلى جزيرة العرب باسمكم وسرق مافوق وتحت الارض فأقول لودامت لغيرك ماوصلت لك امل ان يستمرغانم في مسيرته وان يوفقه الله ويعبرعن رأيه كيف يشاءوانا من معجبينك وكس ام كل واحد مايحبك يا غانم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.