الرئيسية » الهدهد » يراقب تويتر بنفسه.. ابن سلمان يشكل جيشا خاصا به من “7000” عنصرا من الجيش وسلاح الجو

يراقب تويتر بنفسه.. ابن سلمان يشكل جيشا خاصا به من “7000” عنصرا من الجيش وسلاح الجو

كشف حساب “ميزان” على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، سحب ما يقارب 7000  عنصر من الجيش والداخلية وسلاح الجو بهدف تكوين جيش خاص به جديد خلافا للحرس الملكي.

 

وقال “ميزان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قام محمد بن سلمان مؤخرا بسحب مجموعة أفراد وضباط من الجيش والداخلية والسلاح الجوي، عددهم يقارب ٧٠٠٠ لتكوين جيش خاص خلاف الحرس الملكي”.

https://twitter.com/mezan2030/status/905069437430226944

 

واضاف في تغريدة أخرى: “محمد بن سلمان كان يهدد الأشخاص الذين اجتمع بهم أيام الرؤية بالأفواج. وكان يردد “فوج خوالي”. يبدو الآن أنه بصدد تكوين فوج آخر غير خواله”.

 

وتابع قائلا: “تذكرون الأحيديب حين خرج يطبل للرؤية. أسألوه ماذا أجابهم بن سلمان حين سألوه عن “قص” مخصصات العائلة. بماذا رد؟”.

https://twitter.com/mezan2030/status/905072709343879168

 

وأردف قائلا: “رد بنقطتين : ١- أن المخصصات ليست كثيرة وإنما ١٠ مليار. ٢- أنه ليس على استعداد لحرب داخل العائلة لإن كل واحد منهم لديه فوج خاص”.

https://twitter.com/mezan2030/status/905073181052030978

 

وفي سياق آخر، كشف حساب “ميزان” بأن ولي العهد السعودي يغرد شخصيا عبر حساب المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، مؤكدا بأن الحساب يغرد فيه منذ بداية الازمة مع قطر مجموعة أشخاص.

 

وقال في تدوينات له عبر “تويتر”:”مؤكد: حساب سعود القحطاني “دليم” يغرد فيه شخصيا “محمد بن سلمان” براسه. وفي بداية أزمة قطر كان يغرد فيه مجموعة أشخاص أقلهم مشاركة سعود نفسه”.

https://twitter.com/mezan2030/status/905065337862881280

واضاف في تدوينة أخرى: “قد يعتقد البعض أن بن سلمان ما عنده وقت لتويتر. للمعلومية محمد بن سلمان لايترك الجوال من يده ومتابع تويتر بشكل جيد من قبل أن يكون شيئا يذكر”.

https://twitter.com/mezan2030/status/905065906363092998

 

وأكد على أن “سعود القحطاني فقط أبلغ الوسائل الإعلامية بضرورة التفاعل مع تغريداته، ٣ أشخاص في الإخبارية يعرفون أن بن سلمان من يغرد لذلك يتفاعلون دائما”.

https://twitter.com/mezan2030/status/905066761984376832

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “يراقب تويتر بنفسه.. ابن سلمان يشكل جيشا خاصا به من “7000” عنصرا من الجيش وسلاح الجو”

  1. ليس هذا بنافعه قط فقد آن الوقت لتطهر جزيرة العرب من هذه النفايات المرخانية. وهذا أمل إبليس بجنات الخلد يا بن فهدة العجمي، لعنك الله أنت وعائلتك الفجرة الكفرة الملاعين يهود الدونمة.
    تأملوا يا عباد الله قول الحق عز وعلا في سورة الأنفال:
    “وَمَا لَهُمْ أَلَّا يُعَذِّبَهُمُ اللَّهُ وَهُمْ يَصُدُّونَ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَمَا كَانُوا أَوْلِيَاءَهُ ۚ إِنْ أَوْلِيَاؤُهُ إِلَّا الْمُتَّقُونَ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (34) وَمَا كَانَ صَلَاتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلَّا مُكَاءً وَتَصْدِيَةً ۚ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ (35) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36) لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (37)”.

    تأملوا وإستبشروا فإن الله مهلكهم كما أهلك أمثالهم من قوم لوط الأولى، وإنما يمد لهم في طغيانهم يعمهون ثم لا يغادر منهم أحدا.

    وما إخال بن فهدة وقد بدد أموال المسلمين على ترامب وإيفانكا وعلى الرذائل والمؤمرات على بلدان المسلمين، سيملك عرش جزيرة العرب المغتصب طويلا ولن تغني عنه مرتزقته شيئا. وكيف يوفقه الله وهو يخطط لإقامة أكبر شاطئ على البحر الأحمر للرذيلة والعري والخمور واللواط والدعارة، الله سبحانه سيجعل سعيهم في خسار، وينزع عنهم ما هم فيه من النعم لأنهم لا يشكرون ويفسدون في الأرض ويقتلون الأبرياء ويهلكون الحرث والنسل وعيشهم من أكل أموال المسلمين بالباطل، إن عجز العباد تدخل رب العباد.

    رد
  2. ربنا ينفعنا بعلمك يا عم الحاج الفارس المصري هو ده الكلام المفيد والأكيد كلام رب العالمين.
    بص جنابك لشكل بن فهدة كويس من فضلك; يشبه البأف المفروض إنه أبوه بحاجة؟ بلاش الخرفان العنين سلمانكو منتهي الصلاحية، يشبه أي تيس معيز من آل مرخان؟ يبقى أبوه مين يا ترى؟
    سيب بلاد العرب كلها ودور في إسرائيل تلاقى أبوه. لو وقع نتن ياهو في ايدي كنت حطيت رجليه في الفلكة وخليته يعترف من أبو ابن فهده عندهم، وكنت حكمت عليه ياخذ ابن الحرام عندهم ويخرطوه علف للخنازير. لكن حظ مزفت النتن ياهو غاطس تحت سابع أرض، مش طايله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.