الرئيسية » الهدهد » “مسألة وقت فقط”.. أكاديمي سعودي يكشف عن ترتيبات لثورة مفاجئة في الإمارات وتعيين الأجدر في الحكم

“مسألة وقت فقط”.. أكاديمي سعودي يكشف عن ترتيبات لثورة مفاجئة في الإمارات وتعيين الأجدر في الحكم

أكد الأكاديمي السعودي المعارض الدكتور حزام الحزام، أن هناك ترتيبات لثورة مفاجئة في الإمارات لإسقاط أركان الحكم الحالي وتعيين من هو أجدر خلفا لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ومواليه.

 

وقال “الحزام” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”هناك ترتيب لثوره مفاجئه في الامارات ،، تسقط اركان الحكم فيها وتعيين من هو أجدر ،، والأقرب اما هزاع بن زايد او زايد بن حمدان”.

 

وأكد على أنه ” بعد محاوله اغتيال زايد بن حمدان في اليمن اصبح والده حمدان بن زايد والذي يعتبر الرمز الاول في الامارات يحظى بتأييد شعبي كبير جدا الأقرب”.

 

واوضح “الحزام” بأنه “سوف نقوم بمساعده الشعب الاماراتي في تحقيق غايته قدر المستطاع من خلال إسقاط محمد زايد وزمرته الدحلانيه ،، وتعيين من يرأف بحال الشعب المظلوم”.

 

كما اكد”الحزام” على أن “انقلاب المملكه على ابوظبي اصبح وشيك ،، مسأله وقت .. #مفضله”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““مسألة وقت فقط”.. أكاديمي سعودي يكشف عن ترتيبات لثورة مفاجئة في الإمارات وتعيين الأجدر في الحكم”

  1. ” بأنه “سوف نقوم بمساعده الشعب الاماراتي في تحقيق غايته قدر المستطاع من خلال إسقاط محمد زايد وزمرته الدحلانيه ،، وتعيين من يرأف بحال الشعب المظلوم”.
    هأو!!!! على رأي جمال سالم بتاع محاكم عبد الناصر سئ الذكر هو وأخوه صلاح، بذمتك ياأسطى حزام فيه حاجة إسمها شعب الإمارات برضه اللي عايزه يثور على حكامه الصهيانة؟
    ليه في بلدك ذاتها فيه حاجة إسمها شعب؟ يا شعب مخصي مختوم على قفاه ومتسعود، يعني الواحد منكم جهرا مقر ومعترف إنه من أصلاب آل سعود اليهود سفاحا، وبيقولها “أنا سعودي” ومش مكسوف؟
    ياأخينا عندكم ياسعوخلايجة فيها حاجة إسمها قطعان معيز وفيه راعي جربان مش معروف أصله ولا دينه، جابته بريطانيا وبتحميه أمريكا وإسرائيل، وقاعد الراعي بدل ما يحمي قطيعه بتآمر عليه وعلى غيره مع ذيابة العالم وضباعه.
    عندنا في مصر مع الأسف اللي عندكم، واتعلم حكامنا الوساخة والنذالة منكم والخيانة وانعدام الشرف من يوم ما حطوا إيدهم في إيديكم.
    لا عند قطيع فاطمة الكتبي و لا عند قطيع المرة الوسخة فهدة العجمي عندك حتقوم ثورة أبدا إلا إذا قررت أمريكا وإسرائيل تغيير الرعاة السعوخلايجة بأحسن لمصالحهم، وده مش وارد يا مستر حزام الحزام.
    لكن الجوع في مصر هو اللي حيولع ثورة تحرق الأخضر واليابس، وشرارها ولهلبيها حيطالكم أكيد، ولا تنفعكم إسرائيل ببصلة ولا أمريكا وحتقول كلب غار نجيب غيره.

    رد
  2. يقال إن لم تستحي فإفعل ما شئت ….أنت صغير في أعين القراء واضحوكه في مجالس الحكماء ومهزله في نادي المثقفين ومجنون في حواضر العقلاء …تنشر في صفاحاتك البائسه والعقيمة مقالات لا وزن لها ولا قيمة تمر بك الأيام والإمارات تتقدم فالعلوم والتكنولوجيا والفضاء والطب والمال والأعمال وانت تتقدم في الفتنه وتمزيق الامه ….شعارك اعيش لقتل الآخر والإمارات تعيش بإسعاد الآخر انت تعيش في ظلام الحقد والحسد والكراهية والكذب والتزوير والتلفيق والإمارات تعيش الإنجاز والطموح والتنمية والبناء فمن يعيش للقتل والدمار كمثل الذي يبني ويعمر فهل يستويان مثلا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    رد
  3. كذبت يا عدو الله والإنسانية والشرف والعرب والمسلمين:
    يعني لوح زيك ما يعرفش أبوه مين أو كم واحد متشاركين فيه، حيعرف معنى الحلم والكرامة. غنم محكومة من غنم، والراعي الكبير اللي في إيده العصاية الثقيلة إسرائيل، عيال فاطمة الكتبي تابعية إسرائيلية، ولولا إسرائيل كان ملك نهيان مخروم مزطوم اليهود الشرقيين التسفارديم زمانه إنتهى من زمان.

    الإمارات تعيش بإسعاد الآخر؟ أكيد بالدعارة طبعا والخيانه وغسيل الأموال وتجارة المخدرات والرقيق ودعم الدواعش والحشد الشعبي الرافضي؟ طبعا المستفيد من المعرصين بنات فاطمة الكتبي الباي سكشوال لازم يكون بيتاجر بعرضه وحريمه ومن ابناء الجواري والمحظيات، وطبعا خايف على البزنس بتاع الدعارة العايش منه، يعني لو جه ناس أشراف مسلمين وحكموا جزيرة العرب بدل المراخين إبناء الكفرة الملاعين يبقوا بيته حيخرب ويعمر بيت المسلمين..فاهمين؟
    طبعا متفهمين حالتك وبيوت دعارة أهلك في دبي والعين وجده والرياض والظهران، وخايف ده يطير، لو أسيادك يا مطيرزي إبن أمه إتشالوا. بس إنته كونت ترليونات من الدعارة اللي إتولدت منها يا قطيعة نطف الهنود. غور وخلي المسلمين يباشروا أمورهم يابن البوذية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.