الرئيسية » الهدهد » الداعية المصري عمرو خالد: يارب كل واحد يكتب دعوة في “كومنت” حققها

الداعية المصري عمرو خالد: يارب كل واحد يكتب دعوة في “كومنت” حققها

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو جديد للداعية المصري عمرو خالد يصر فيه على الدعاء لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ما يعكس هوسه بهه المواقع والبحث عن الشهرة بعد أن أفل نجمه.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه عمرو خالد بالدعاء لمتابعيه وهو يبكي متصنعا قائلا: ” يا رب كل واحد يطلب الآن دعوة أو يكتب الآن على الكومنت دعوة أو يرسل دعوة أو يتمنى الآن دعوة (..) نقسم عليك ما تطلع شمس بكرة إلا وقد اجبت دعائنا”.

https://twitter.com/mekameleentv/status/904359595161911296

 

وفي وقت سابق، واجه الداعية عمرو خالد الذي أدى مناسك الحج هذا العام، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقطعًا مصورًا أمام الكعبة، ظهر فيه على البث المباشر عبر “فيسبوك” خص فيه متابعي صفحته بالدعاء.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الداعية المصري عمرو خالد: يارب كل واحد يكتب دعوة في “كومنت” حققها”

  1. انتم تجعلون من هذا الاشيء شيئا عندما تقولون عنه انه داعيه ..هذا انسان ضال ومضل….وكما عهدنا من هذا الموقع المحترم ان يصف الاشياء على حقيقتها ويكون صريحا بان يعطي كل واحد ما يستحق وانتم تعلمون ان هذا الدعيّ هو من ضمن مجموعات من الذين يعملون لصالح المخابرات الصهيو صليبيه…ورغم انه لا يحمل اي مؤهل شرعي يخول له التكلم باسم الدين لانه خريج كلية الاداره قسم المحاسبه ..انه محاسب فقط لا علاقة له بالدين لا من قريب ولا من بعيد وجعلت منه المخابرات الصهيو صليبيه داعيه ليشوه ثوابت الاسلام ..واليكم قائمه باسماء هؤلاء العملاء منهم ازهريون من زعران الازهر ومنهم مثل هذا التافه ليس لهم علاقه بالاسلام ولا بالدين ..وهم ..علي جمعه .الحبيب الجفري .اسلام البحيري .ياسر برهامي .محمد عبد الله نصر الملقب ميزو . مصطفى راشد .ابو العزايم شيخ الصوفيه . احمد عبده ماهر . رشيد برباخ . ابراهيم عبسى . شوقي علام .وكاهنهم الاكبر احمد الطيب . وغيرهم كثير لا يتسع المقام لذكرهم ..بالاضافه الى هذا المائع عمرو خالد …اخذت هذه الاسماء عن موقع مصري …

    رد
  2. على أساس ابن الأحبة ده له كلمة على ربنا وبيحقق له طلباته؟ جرى إيه يابن المرة الوسخة؟ دفنينوا سوا، الضابط اللي خرجك شيخ إنته وبرهامي وحزب النور في مباحث أمن الدولة جارنا لصق. حتعملهم على هامان يا قرعون؟

    رد
  3. يسلم بقك يا حاج “المهتدي بالله” كلامك جواهر برلنت، حضرتك نسيت كمان الخول الصهيونصراني الهلالي بتاع لجنة سياسات الحزب الوطني والضيف المقيم بسفارة الصهاينة، الوسخ ده تجاوز النصابين دول وتقمص دور رب العزة سبحانه وتعالى وبقى يوزع النبوة والرسالات على أراذل خلقه الملاحدة ابن الرقاصة مليكة تيتاني اليهودية من كازبلانا والأحول الدجال الصهيوني محمد إبراهيم.
    بس حضرتك معذور علشان تذكر جزء من النصابين الدخلاء على الدين الصيونصارى عايزلك ذاكرة ألترا سوبر كومبيوتر.
    بس الخنزير عمرو بن أمه ده خريج معهد تجاري بسنتين مش جامعة، كانوا بيروحه الحمير اللي ماجبوش مجموع في الثانوية العامة. كان يكتب تقارير في زمايله في المعهد، وبعدين جارنا ضابط مخابرات أمن الدولة عمله شيخ، وسابوه يفسد الجيل، ومبارك وعياله إحتضنوه وبعثوه دورات يتعلم الدجل الوهابي الأصلي في نجد قرن الشيطان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.