الرئيسية » الهدهد » هكذا سخرت غادة عويس من قرار “ابن سلمان” شراء جميع تذاكر منتخب بلاده مع اليابان

هكذا سخرت غادة عويس من قرار “ابن سلمان” شراء جميع تذاكر منتخب بلاده مع اليابان

سخرت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس من قرار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بشرائه جميع تذاكر مباراة منتخب بلاده مع اليابان المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل في جدة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

 

وقالت “عويس” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن” ساخرة من توجيهاته بشراء التذاكر:” ألف ألف الحمدلله! كنت قلقة لا بل مرعوبة ألاّ يوجه لكن الحمدلله وجّه! والتذاكر بأيادٍ أمينة طال عمركم”.

 

وكانت وكالة الأنباء الرسمية السعودية “واس” قد نشرت بيانا صادرا عن ولي العهد محمد بن سلمان قرر فيه شراء كافة تذاكر مباراة السعودية واليابان، لحضور الجمهور مجانا إلى اللقاء.

 

وأضاف بن سلمان في بيانه أنه قرر شراء كافة التذاكر دعما منه للمنتخب السعودي في مشوار تأهله إلى مونديال “روسيا 2018″، وتقديرا لدور الجمهور السعودي في مؤازرة منتخب بلاده.

 

ووفقًا لهذا الأمر سيتاح الحضور للجمهور مجانًا في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة.

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “هكذا سخرت غادة عويس من قرار “ابن سلمان” شراء جميع تذاكر منتخب بلاده مع اليابان”

  1. هذه “سقطة” من الإعلامية المُتميزة غادة عويس، شخصياً أنا مُعجب بها ،فهي ذات
    مستوى صحافي حرفي بارز و غير خافِ …
    – لكن أن تنضم إلى حفلة “الردح و الشطح”!.. و هي متبادلة بالمناسبة …شيء آخر
    تماماً…

    رد
  2. يا سيدي الدمنهوري ،يظهر من إعجابك بالإعلامية غادة عويس ،أنك “غشيم شوية” في أسرار التقنيات الإعلامية في إستوديوهات التليفزيون، ثمة طاقم خاص وراء الستار يسمى “المُلقنين” و يتصل مباشرة بالمذيع أو المذيعة بواسطة
    سماعة الويفي WI FI غير الظاهرة و المستقرة في الأذن و يقترح الأسئلة و محاور النقاش و تصحيح الهفوات أو نجدة المذيع أو المذيعة إن وقع في ” مطب” النسيان أو الجهل بكل بساطة…
    – لهذا فإن واجب الشكر في “تميُز” غادة يرجع بكل أمانة لكل “المُلقنين” وراء الستار، و هم بالمناسبة جنود مجهولون…لا يظهرون على الشاشة .

    رد
  3. انجازات سلمانيه كلش قويه ، واخيرا سوف نلقن اليابانيين درسا بلإختراعات لن ينسوه ، بركات سلمانيه طال همه

    رد
  4. ظريف ظريف ظريف المراخين دول حكاية. أول أيام ثورات الربيع العربي، سمع أهبل آل سعود الأطرم عبد الله الله يجحمه في جهنم زي ما بيسموه عندهم إن الفيس بوك هو اللي قوم الثورات على الحكام الخونة، قام قال نشتريه ونقفله. وبعت الأقرع الجبير يتفاوض، قاموا ضحكوا عليه وقالوله ماكنش يتعز يا قرع سلطاني، فيه تويتر وفايبر وإيمو وسناب و واتس اب، حتشتري إيه وتخلي إيه. وربنا ما بهزر الحكاية دي حصلت وبقينا مسخرة الأمريكان بإعتبارنا عرب كمان.
    فده عايز يقلد أبدول و يشتري كمان التذاكر، حسب تقارير اسياده الإنجليز والأمريكان أكثر من 67% من شعب المهلكة عايشين في عشش صفيح، وفيه ملايين عايشين تحت خط الفقر، وناس بتاكل من مجمعات الزبالة، شوفتوا التفاهة. الجعان واللي معندوش سكن إنساني عايز أكل ومأوى آدمي ولا كورة؟
    مش ملاحظين إن الخول بن فهدة ده، شكله غير أبوه المزعوم وآل مرخان خالص؟ أبوه مين ياترى في إسرائيل؟

    رد
  5. وذا غاده عويس ولا غاده شعاع ليش الاهتمام الكبير بهذه التغريده. . انتو بأشهاركم هذه التغريده تسيؤن لولي العهد. وإن كنتم من المطبلين فهذا ماهو وقت ولا مقام التطبيل … إذا فاز المنتخب السعودي وتأهل ذاك الوقت طبلوا وزمروا وخلوا البي أن سبورت تطبل بالغصب وتفرح لكم لانها الناقل الحصري للمباريات. . وكل واحد يروح يشحن جواله وشوف له موضوع ذو اهميه. .

    رد
  6. حقا انتي تافهة وتتكلمي في موضوع لا يعنيكي يا مكيوده
    شو دخلك يا محرحصه؟!!
    خليكي بموضوع البلد الذي دفعكي لتتفلسفي في موضوع اكبر منك ومن الدولة التي وضعتك.

    رد
  7. ليش كل اللي يعلق المصريين وعراقيه بس ع فكره لاتنسون فضل السعوديه وال سعود اللي خلوكم اوادم ترا ماتسوون شي بدون السعوديه انت يالمصري ديرتك ع الزيرو بدون السعوديين وانتي يالعراقيه قريبا ندخل البلد ونخليك تشتري سياره

    رد
  8. بالله عليكم هل هاذا خبر يستحق القراءة فضلا على النشر !!!! سيادة محرري موقع يغرد يوما بعد يوم نزى هبوط فمستواكم الاعلامي وتركيزا على الفتنه بين العرب وخاصة الدول الخليجية
    اما الاخت غادة تنتقد لمجرد الانتقاد ولعلها لاتعلم اغلب الدول الشرقية تفعل ذالك كتشجيع لمنتخباتها
    وتحفيز للجمهور ولعل الدول الغربية لاتفعل ذالك تركيزا على جمع المادة من شعوبها بأسم الراس مالية .. ولا اظنها تجهل هاذا الامر
    ولاكنه كما قلنا انتقاد لمجرد الانتقاد
    نبارك لاخوتنا السعوديين والى الامام بأذن الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.