الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم لـ”حجاج العرب والمسلمين”: لا تنسوا من جمراتكم  آلاف الشياطين في بلادكم

فيصل القاسم لـ”حجاج العرب والمسلمين”: لا تنسوا من جمراتكم  آلاف الشياطين في بلادكم

دعا الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرةالدكتور فيصل القاسم جميع الحجاج العرب والمسلمين بأن لا ينسوا رجم “آلاف الشياطين” في بلدانهم بالجمرات.

 

وقال “القاسم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” فلترموا الشيطان في الحج بملايين الجمرات، لكن لا تنسوا أن في بلادكم أيها العرب والمسلمون آلاف الشياطين، فلا تنسوها من جمراتكم”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “مشهد الحجيج مشهد عظيم لأن المسلمين جميعاً يظهرون كتلة واحدة متحدة، لكن للأسف في الحقيقة: “تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى” بدليل أنهم ملطشة الأمم”.

 

ويستكمل حجاج بيت الله الحرام، مناسك الحج بأداء شعيرة رمي الجمرات، اليوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

 

ففي اليوم الحادي، والثاني عشر من ذي الحجة، ثاني وثالث أيام عيد الأضحى، يستعد حجاج بيت الله الحرام لأول وثاني أيام التشريق، حيث أنه عقب طواف الزيارة يبادر الحجاج بالرجوع إلى منى، ليصلوا بها فترة الظهر إن تيسر لهم.

 

ويجب على الحاج رمي الجمار الثلاث كلها في هذين اليومين، ويبدأ وقت الرمي إذا زالت الشمس في اليوم الأول من أيام التشريق، فيبدأ بالجمرة الأولى الصغرى فيرميها بسبع حصيات، ثم يرمي الجمرة الثانية الوسطى بسبع حصيات، ثم يرمي جمرة العقبة الجمرة الثالثة الكبرى.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيصل القاسم لـ”حجاج العرب والمسلمين”: لا تنسوا من جمراتكم  آلاف الشياطين في بلادكم”

  1. تغريدة في محلها للدكتور فيصل القاسم .. وقد يسئ فهمها من قبل بعض الجهله في ( المملكه السلولية ) وخاصة علماء المال والجاه … يقولون الدعاء لولي الامر تقرب لله .. فقط في المملكه ويباركون اعتقال الرئيس مرسي وهو رئيس منتخب ويسعون لاسقاط الامير القطري وقبله الرئيس التركي فهل الشعوب العربية والاسلامية تدرك ان هناك شياطين تستحق ولو جزء بسيط من رمي الجمرات … قد سقط القناع اليوم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.