[شاهد] جريمة بشعة في مصر أول أيام العيد .. ذبح عائلة كاملة بعدما صلوّا الفجر وهكذا وُجدت الجثث

0

تُكثف مباحث “البحيرة” بمصر، جهودها لكشف غموض جريمة مروّعة، هزّت عزبة “الحاوي” التابعة لقرية “منسية بسيوني” بدائرة مركز كفر الدوار، أول أيام العيد، حيث عثر الأهالي على 4 جثث لفلاح وزوجته و نجليه مذبوحين، داخل منزلهم في ظروف غامضة.

95138 عزبة الحاوي بكفر الدوار بالبحيرة

وكشف أحد جيران المجني عليه أنه وأبنائه قاموا بأداء صلاة الفجر جماعة بالمسجد ولم يَرَهُم أحد في صلاة عيد الاضحى، مضيفاً أن بداية اكتشاف الحادث كانت بعد صلاة العصر عند قدوم أحد أقارب زوجة المجني عليه لتقديم التهنئة بالعيد .

21231204 522300801443308 7987886982654558690 n

وأشار جار المجني عليه لليوم السابع، الى أن قريب زوجة المجني عليه ظل يطرق باب المنزل لفترة طويلة حيث لم يرد عليه أحد، لافتاً إلى أنه قام بسؤال جارهم بالمنزل عن أم “مصطفي” وزوجها وأبنائها حيث قالوا له أنهم لم يروا أحد منهم طوال يوم العيد وعاود الاتصال بهم علي الهواتف المحمولة الخاصة بهم و لم يرد أحد .

مصطفي ضحية الذبح بالبحيرة

واوضح أن قريب “أم مصطفى” قفز من على سور المنزل الخارجي، حيث كانت المفاجاة بعثوره عليهم مذبوحين وسط بركة من الدماء.

282837 جانب من المنزل

على إثرِ ذلك حضر أهالي العزبة و تم إبلاغ مركز الشرطة بالحادث.

منزل الضحايا

ويؤكد الجــار أن المجني عليه وأبنائه و زوجته كانوا يتمتعون بحسن الخلق و السمعة بين أهالي العزبة وليس لديهم مشكلات مع أحد .

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More