الرئيسية » الهدهد » “أنا زي ما انتم شايفين محرم”.. عمرو خالد مستدبرا الكعبة: “اللهم إرض عن كل متابعي صفحتي”

“أنا زي ما انتم شايفين محرم”.. عمرو خالد مستدبرا الكعبة: “اللهم إرض عن كل متابعي صفحتي”

في خروج واضح عن تذلل العبد لربه ونسيان متاع الدنيا وبريقه وطلبا وراء مزيدا من الشهرة، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للداعية المصري عمرو خالد خلال تواجده في الحرم المكي لتأدية فريضة الحج كان قد بثه عبر صفحاته على مواقع التواصل.

 

ووفقا للفيديو المتداول ورصدته “وطن” وسعيا وراء جذب المتابعين عبر صفحاته استثنى الداعية عموم المسلمين من دعواته وخصصها لمتابعيه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”.

 

وقال “خالد” في الفيديو المنشور موجها حديثه لمتابعيه: “وأنا زي ما انتم شايفين محرم حاجج على الله أن يستجيب لنا سبحانه وتعالى”.

 

وبدأ “خالد” دعائه متصنعا البكاء والتأثر مستدبرا الكعبة قائلا: ” يا رب يا أرحم الراحمين يا مجيب الدعاء إرض عن كل الشباب والبنات اللي معانا على هذه الصفحة.. اللهم ارض عنا.. اللهم ارزقني الإخلاص ..اللهم تقبل حجتي”.

 

من جانبهم سخر المغردون على موقع “تويتر” من هذا الأسلوب الفج الذي اتبعه الداعية عمرو خالد، متعجبين كيف يرزقه الله الإخلاص وهو يتحدث امام عدسات الكاميرات، متهمين إياه بالترويج لصفحته على “فيسبوك”.

https://twitter.com/tranem_98/status/903019065400332288

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““أنا زي ما انتم شايفين محرم”.. عمرو خالد مستدبرا الكعبة: “اللهم إرض عن كل متابعي صفحتي””

  1. الى متى يبقى هذا المائع التافه يتصدر اسم الدعوى والداعيه ويتاجر بالدين يبيع ويشتري على هواه في الاسلام ويضلل الكثيرين من ضعاف العقول قليلي العقل والدين ..لقد قرف الناس من مجرد ذكر اسم هذا المائع وقد ثبت تعامل هذا الحقير مع عدد من مزابل ما يخرجه الازهر الازعر من عملاء للمخابرات الصهيو صليبيه منهم مع المخابرات الامريكيه ومنهم مع الانجليز ومنهم مع الفرنسيين ومنهم مع اليهود والصهيونية العالميه وهذا القذر اكثرهم نشاطا في تشويه ثوابت الاسلام ودس السم في الدسم …الا يوجد في العالم الاسلامي من يفند كذب هذا الدعي والمفتري وامثاله ممن يتصدرون للدعوه الاسلاميه بقصد تشويه حقيقة الاسلام …اين المنظمات الاسلاميه التي تدعي انها تحافظ على الاسلام ..اين هؤلاء اصحاب العمائم القابعين على الارائك في ديوانية منظمة العمل الاسلامي ..اين هؤلاء مما يحدث في العالم الاسلامي من تجاوزات يفتعلها امثال هذا المائع …

    رد
  2. أنت زي غادة عبدالرازق والهام شاهيـــن يعتمرن ثم يتجهـــن صوبا الى البارات والمراقص والأعمال البهائميـــــــــــــــــــــة..الكعبة تأذت منكم كثيرا..الكعبة الشريفة اصبحت متسخة من قذاراتكم أيها القذرون الهمجيون المنافقون…مكانكم سيكون الدرك الاسفل من النار. كما وعد الرب الذي لايخلف وعده أبدا…

    رد
  3. اه انت زي ما احنا شايفين مجرم .
    نعل منافق افّاق دجال هجاص تربية مخلفات مصر التعريص يا حثالة يا جبان يا هامل يا خانع يا مائع.كل سنة وانت مش سالم من الهم والغم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.