[شاهد] السعودية تحجب شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية ثم توفرها لشعبها “مقرصنة” !

3

نشر تلفزيون قطر الرسمي تقريرا فضح فيه مستشار ازدواجية المعايير التي تتبعها السلطات ضد قطر، مما يؤكد ضلوعها بشكل رسمي في عملية اختراق وكالة الأنباء القطرية.

 

ففي الوقت الذي أقدمت فيه السلطات السعودية على حجب شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، أقدمت على إنشاء قناة “boutQ” لتقدمها على إنها البديل الوطني المجاني لما أسموه “احتكار” الشبكة القطرية، ليتضح بأنها ليست إلا عملية سرقة وقرصنة لقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حيث تقوم بنقل المتصفح إلى روابط عديدة مقرصنة لبث الشبكة القطرية دون حساب أو عقاب.

 

وفور إعلان القناة للسعوديين لمتابعة مباراة السعودية والإمارات الي تمت أول أمس السبت، حتى انهالت تعليقات السعوديين على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستنكرة هذا الفعل، في حين أكد احد المحامين أن شبكة “بي إن سبورتس” ستحصل على تعويضات تفوق الأرباح المتوقعة لها في السوق السعودي التي حرمت منها بفعل القرصنة.

قد يعجبك ايضا
  1. دوحة العز يقول

    هذا هو المستوى الحقيقي للسعوديه في كافة المجالات الآن ، وهناك آلاف المستشارين من أمثال دليم في السياسه في الدفاع في الاقتصاد في الأمن ، والحمد لله ان الانتكاسة الاولى للسعوديه رياضيه ولو استمرت السعوديه في هذا الاتجاه واستمرت الانتكاسات في مجالات اخرى فإن رؤية المملكة ٢٠٣٠ ستتحقق بس بدون وجود مملكه.

  2. ali يقول

    وين الغرابه يا صحيفة وطن …؟ الحكومة حكومة لصوص منذ ان عرفناها سرقت شعبها وجيرانها واذت القريب والبعيد ومش غريبه تطعم او تمتع شعبها بالسرقه مش حكومة سفله .

  3. Samel يقول

    غباء سياسي نهايته الفشل وستحصد السعوديه الكثير من الناقمين من كافة الدول العربيه والعالميه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.