الرئيسية » الهدهد » بعد مبايعتهم للأمير أحمد بن عبد العزيز.. أنباء عن تصفية عدد من الأمراء من قبل “ابن سلمان”

بعد مبايعتهم للأمير أحمد بن عبد العزيز.. أنباء عن تصفية عدد من الأمراء من قبل “ابن سلمان”

كشف حساب “محمد بن نايف” على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قتل الامير تركي بن بندر والامير سعود بن سيف النصر والامير سلطان بن تركي، وعدد من المعتقلين والمشايخ الرافضين لعلمنة السعودية.

 

وقال “ابن نايف” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الله يرحم الأمير تركي بن بندر ويغفر له، (أبوفيصل خسارة) سيذكرني قومي إذا الخيل أقبلت وفي اليلة الظلماء يفتقد البدر”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/902570097163747329

 

واضاف في تغريدة اخرى: ” بلغني نبأ تصفية عدد من المعتقلين في الحاير هم الأمير سعود بن سيف النصر وتركي بن بندر وسلطان بن تركي وعدد من المشايخ الرافضين لعلمنة السعودية”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/902628055700701184

 

واوضح حساب “ابن نايف” أن هذا الإجراء جاء ” بعد مبايعة كبار الأسرة للأمير أحمد بن عبدالعزيز ملكآ للمملكة العربية السعودية يحاصرهم MBS ويعتقل بعض منهم ويقتل الأمير تركي بن بندر في سجنه”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/902468096597925890

 

يشار إلى ان حساب “محمد بن نايف” يحمل اسما وهميا ويعود لشخصية مقربة من ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف، تمكن في أواخر شهر تموز/يوليو الماضي من الهروب والنزول في احد البلدان الاجنبية، وفقا لما ذكره “العهد الجديد”

 

وكان الحساب نفسه قد اعلن في منتصف الشهر الحالي عن انشقاق أمير سعودي عن الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان، مؤكدا على أن نظامهم فاقد للشرعية.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مرفقا بها صورة البطاقة الشخصية للأمير السعودي: ” أنا الأمير فارس آل سعود أُعلن إنضمامي للشعب في بِلاد الحَرمين وإنِشقاقي عن سلمان وإِبنه محمد MBS ونظامهم الفاقد للشرعية #إنشقاق_الآمير_فارس”.

 

يشار إلى ان موقع صحيفة “وطن” لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد مبايعتهم للأمير أحمد بن عبد العزيز.. أنباء عن تصفية عدد من الأمراء من قبل “ابن سلمان””

  1. نقول اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين. لو صح الخبر فزوال ملك المراخين قريب، أراح الله الأمة منهم فقد أكثروا الفساد وأهلكوا العباد ونهبوا الأموال وحاربوا الإسلام وتآمروا على الأمة مع الصيونصراني والرافضة.

    رد
  2. دائما تنشروا أكاذيب ، وعامة الناس تعرف انه ما في مصداقية عندكم ،( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهلك كل من نشر الفتن والأكاذيب ).

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.