الرئيسية » الهدهد » “بركاتك يا سيسي” بطل العالم لـ”الصم والبكم” في مصر يبيع “خضارا” بميدان الجيزة

“بركاتك يا سيسي” بطل العالم لـ”الصم والبكم” في مصر يبيع “خضارا” بميدان الجيزة

في واقعة تؤكد مقولة أن “مصر تحارب الناجح حتى يفشل”، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا للفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم للصم والبكم في كرة القدم “طارق الجزار” وهو يبيع الخضار والفاكهة في ميدان الجيزة، دون أن يلقى أية اهتمام رسمي بعد أن رفع اسم بلاده عاليا.

 

وشن الناشطون هجوما عنيفا على حكومة بلادهم معبرين عن حزنهم للحال الذي وصل إليه “الجزار” وأن يصبح مصير أحد أفضل لاعبي العالم هو الوقوف على عربة خضار وفاكهة، متهمين المسؤولين الرياضيين بالتقصير وإهمال المواهب والأبطال.

https://twitter.com/skrookmohsen23/status/902285470327033860

https://twitter.com/nahla45399204/status/902352642013351937

 

وكان الجزار قد حصل جائزة أفضل لاعب في العالم خلال بطولة كأس العالم الماضية للصم والبكم التي أقيمت في إيطاليا عام 2012، والتى حقق فيها المنتخب المصري المركز الخامس بعد الفوز على أمريكا بهدفين نظيفين فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

 

ويعتبر “الجزار”  هو أول لاعب أفريقى وآسيوى يحصل على الجائزة، وحرص وزير الشباب والرياضة آنذاك على تكريمه بعد حصوله على جائزة الأفضل في بطولة العالم.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““بركاتك يا سيسي” بطل العالم لـ”الصم والبكم” في مصر يبيع “خضارا” بميدان الجيزة”

  1. لا حول ولا قوة الا بالله. ليس أرخص من المصري ببلاده، فلا تنظروا لحالة هذا المسكين بنظرة العالم المتحضر الإنسانية فتأخذكم الدهشة. يك طارق الجزار محظوظا إن وجد من يشترى منه والشعب كله إلا قلة قليلة منه معدم يتسول ويبحث عن قوته بحاويات القمامة مزاحما قطط الشوارع وكلابها.
    يا قوم بانت لشعب شحاتستان -مصر سابقا- دلائل عبقرية الإنقلابي الصهيوسعوخليجي بن مليكة تيتاني، عندما إقترح حلا لمشكلة البطالة بمئة عربة خصار -فقط لا غير- لحل أزمة البطالة يعمل عليها خريجو جامعات شحاتستان.
    لكن شعبا من الجرذان الجبانة المستكينة لا يصلح لها إلا هذا الجرذ الأجرب ليحكمه، وكما تكونون يولى عليكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.