لجان مساندة لدعم ترشيح “السعيد بوتفليقة” للانتخابات الرئاسية تبدأ بالتحرك

1

كشفت مصادر جزائرية، أن تنسيقية لجان مساندة رئيس الجمهورية   ستبدأ بعقد  اجتماعات جهوية في الغرب والشرق والجنوب بداية من شهر كانون أول/ديسمبر القادم دعما لترشيح لرئاسة الجمهورية.

 

وأكد قياديون في تنسيقية مساندة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في السابقة عن تحول عدد منها لمساندة شقيق الرئيس، مشيرين إلى أن قياديين في لجان المساندة من أمثال “دهان محمد” بدأوا في التحرك لعقد اجتماع وطني لمنسقي لجان المساندة من أجل التأكيد على دعم ترشيح السعيد بوتفليقة للانتخابات الرئاسية.

 

وبحسب ما نقله موقع “الجزائرية للاخبار”، فإن اعضاء في لجان مساندة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة من وهران أشاروا إلى أن البداية ستكون في اجتماع جهوي في الشرق يليه اجتماع جهوي في الغرب ثم اجتماع أخير في الجنوب في إطار التحضير لمؤتمر وطني، يعلن رسميا عن المطالبة بترشيح السعيد بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة.

 

وأكدت المصادر على ان بدأ التحضيرات والتحركات على مستوى لجان المساندة المحلية من أجل دعم “السعيد بوتفليقة” تتم بإيعاز من مقربين من شقيق الرئيس.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    هي في الحقيقة لجان اجرامية اقرب الى الارهابية على الطريقة الجزائرية..لجان السرقة والنهب للمال العام..لجان كل اعضاءها من اللصوص المحترفين..لصوص المال العام …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.