الرئيسية » الهدهد » سياسي كويتي: قناة “الجزيرة” هي روح الأمة ومن يحاصر “غزة” هو نفسه من يحاصر “الدوحة”

سياسي كويتي: قناة “الجزيرة” هي روح الأمة ومن يحاصر “غزة” هو نفسه من يحاصر “الدوحة”

وجه السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة الشكر لقناة “الجزيرة” لما وصفه بالعودة القوية نحو “فضاء العروبة” معتبرا بأنها “إكسير الحياة الحرة”، مهاجما في الوقت نفسه دول الحصار ومؤكدا بأن من يحاصر غزة هو نفسه من يحاصر الدوحة.

 

وقال “الدويلة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”قناة الجزيرة تقدم للامة الكسيرة اكسير الحياة الحرة الكريمه وتنهض بالمآثر التي عثرت بها الخطوب العواثر فإن مضت على هذا النهج سنرى سناها وهاجا”.

وأضاف في تغريدة اخرى: “استمتعت بمتابعة قناة الجزيرة عن نزار قباني و رغم ان نزار اشتهر بأنه شاعر المرأة و الحب و الخلاعة الا ان هذا لا يمثل قطرة في شعرة العروبي”.

وأكد “الدويلة” على أن “هناك الف سبب وجيه لدول الحصار لكتم قناة الجزيرة روح الامه المتوقده المتوهجه المتوثبه لاخذ الثأر من اعداء الامه اعداء الله والوطن والتاريخ”.

وختم “الدويلة” تدويناته مشددا على أن “المؤيدون لحصار حماس في غزه هم من يؤيد حصار درنه في ليبيا وهم من يؤيد حصار الدوحه في قطر و هم من يرفض الاسلام السياسي و الحقوق الدستورية”.

وكانت دول الحصار على قطر قد تقدمت بثلاثة عشر مطلبا كان على رأسها إغلاق قناة “الجزيرة”، الامر الذي رفضته الدوحة جملة وتفصيلا، في حين طالب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الدوحة بقطع علاقاتها مع من أسماها التنظيمات الإرهابية مثل جماعة الإخوان المسلمين وحركة حماس.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سياسي كويتي: قناة “الجزيرة” هي روح الأمة ومن يحاصر “غزة” هو نفسه من يحاصر “الدوحة””

  1. الأرجح وربنا الأعلم أن ناصر أفندي الدويلة هو طائر حر عروبي يغرد خارج السرب بدويلة الكويت التي أكثر من ثلثيها قواعد عسكرية أمريكية، فهو لا يمثل إلا نفسه و ربما بعض أفراد قلائل هناك عليهم مسحة من الشرف وهؤلاء أقل من أصابع اليد الواحدة بالكويت ولا ثقل لهم أبدا. وهو والنفيسي فلتة نادرة لا يقاس عليها أبدا بالمجتمع الخليجي الصهيومريكي المنبطح المتصهين للنخاع. من يمثل السواد الأعظم الكويتي من رأس النظام الى رجل الشارع العادي فهو مثالا لا حصرا الصهيوني عايد المناع والصهيوني فؤاد الهاشم وبقية الجوقة لا الدويلة، فلماذا نخادع أنفسنا؟

    رد
  2. يا جحش لايوجد بالكويت ولا قاعده امريكيه واحده يوجد مخيم وهو فاضي الان والكويت دوله لم تعتدي على احد ولا تقمع الحريات ويعيش الناس بها بكرامه، انبح على شجره اخرى واترك عنك الكويت.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.